Saturday 24 March 2018

الفوركس vtb24


VTB24.
تقدم VTB24 خدمات الوساطة للتداول عبر الإنترنت على الفوركس، بورصة ميسكس و رتس البورصات جنبا إلى جنب مع الفرص الاستثمارية في صناديق الاستثمار وحدة والصناديق المشتركة التي يديرها البنك، فضلا عن إدارة الأصول وتمويل الديون.
ويلاحظ التجار أن الفوائد الرئيسية للتداول على الفوركس مع VTB24 تشمل مستوى عال من السلامة، وتدفق الأسعار، والوصول إلى سوق الفوركس والبورصات الروسية، وعدم وجود لجنة الوساطة.
وتسهل شركة الوساطة عمليات التداول من خلال منصات ميتاتريدر 5 و أونلينبروكر و كويك.
وعلاوة على ذلك، VTB24 تقدم برامج التدريب المهني للمستثمرين في سوق الأوراق المالية والأوراق المالية.
يرجى ترك تعليقاتكم حول هذه الشركة ومتابعة آخر التحديثات إلى صفحة التصنيف العالمي على موقعنا على الانترنت يضم مختلف وسطاء الفوركس.
رؤية جميع الوسطاء.
اترك تعليقا.
عروض خاصة.
40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.
مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.
الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.

VTB24.
ВТБ24 предлагает брокерское обслуживание на ММБВ، РТС и Форекс، услуги по инвестированию в ПИФы и ОФБУ، доверительное управление активами، а также долговое финансирование.
Среди основных преимуществ ВТБ24 на рынке Форекс трейдеры отмечают высокую надежность банка، возможность заключения сделок на рынке валют بواسطة потоковым ценам، возможность проводить операции как на рынке Форекс، так и на российских фондовых биржах، а также отсутствие комиссий при работе на рынке.
Компания осуществляет трейдинг посредством торговых программ MetaTrader5، أونلينبروكر и كويك.
Кроме того، ВТБ24 ведет профессиональную подготовку инвесторов на фондовом и валютном рынках.
Оставляйте отзывы о брокере، следите за обновлениями Форекс-рейтинга на нашем сайте.
Комментарии.
Все брокеры.
Добавить комментарий.
Специальные предложения.
Бонус 40٪ на каждое пополнение Депозит от $ 1 34 контракта на разницу.
30٪ Призовой фонд 500 000 دولار أمريكي.
Кредитное плечо от 1: 1 до 1: 1000 يو-регулируемый брокер Депозит от $ 1.

VTB24 الفوركس مراجعة †"هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
حسابات التداول.
VTB24 الفوركس يقدم نوع واحد فقط من حسابات التداول الحية. وهناك أيضا حساب تجريبي مع RUB100 000 لأولئك الذين يرغبون في محاولة التداول دون مخاطر. محفظة وسيط محدودة إلى حد ما، مع ما يقرب من 20 أزواج الفوركس & نداش؛ التخصصات والقصر.
عادة ما يقدم الوسطاء قائمة أكثر شمولا من أزواج الفوركس. فكسرو، على سبيل المثال، لديها أكثر من 70 زوجا. اختيار فكس هو أكثر وسائط مع 38 زوجا، في حين أن اللاعب الرئيسي في السوق الروسية وندش]؛ ألباري لديها محفظة من 61 الصكوك.
الشركة. أمن الأموال.
VTB24 الفوركس هي شركة ابنة واحدة من البنوك الخاصة الرئيسية في روسيا وندش]؛ VTB24. تم تأسيسها في أوائل عام 2018 ككيان لتقديم خدمات الوساطة المالية في البورصة، والتي كانت تقدمها سابقا البنك نفسه. في خريف عام 2018 حصلت VTB24 الفوركس على ترخيص الوساطة الفوركس من بنك ميجاريغولاتور من روسيا، ولكن في وقت كتابة هذا الاستعراض (يناير 2017)، لا تزال لم تطلق عمليات نشطة. وفقا لبيانات وسيط الشركة وبيانات الشركة، ومن المقرر أن يحدث ذلك في وقت ما في فبراير 2017 انتظارا لوضع مزيد من المعايير من قبل بنك روسيا.
VTB24 الفوركس هو عضو في منظمتين التنظيم الذاتي: رابطة تجار الفوركس (عفد) والرابطة الوطنية للتجار الفوركس (نافد) وخطة التعويض. انطلاقا من حقيقة أن الموقع هو باللغة الروسية فقط، من الواضح أن الوسيط يستهدف فقط التجار المحليين.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من الناحية النظرية VTB24 الفوركس لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع، في انتظار لوائح إضافية من قبل بنك روسيا.
وفقا لرد مسؤول الشركة في منتدى الوسيط، فإن المبلغ المطلوب لبدء التداول هو 2000 دولار. ولكي يكون أكثر دقة، يجب أن يكون المبلغ الروبل يعادل 2000 دولار، كما في الوقت الحاضر تقبل الشركة ودائع العملاء في روبل فقط.
ينتشر والعمولات.
VTB24 الفوركس لديه فروق ثابتة ولا تتقاضى عمولات إضافية. تنتشر 3 نقاط لزوج العملات الأجنبية الأكثر شعبية اليورو مقابل الدولار الأميركي هو قليلا فوق متوسط ​​حوالي 2 نقطة. فمتوسط ​​الفوركس شم، على سبيل المثال، يعطي متوسط ​​1.7 نقطة، في حين فكسم حتى ينتشر أكثر تشددا لحساب ميني.
VTB24 الفوركس يعطي أقصى قدر من الرافعة المالية 1:50، وهو منخفض نوعا ما لهذه الصناعة، حيث يبلغ المتوسط ​​حوالي 1: 200. هناك وسطاء الفوركس الآخرين، مثل فيبوغروب الذين يقدمون ما يصل الى 1: 400 على بعض الحسابات و فكستم الذي أعلى رافعة مالية هو 1: 1000.
وفقا لموظفي الشركة، فإن الرافعة المالية القصوى في الحساب التجريبي هي 1:45 ويكون هامش التوقف هو 1:50، ولكن هذا يمكن أن يتغير بمجرد إطلاق حسابات التداول الحية.
تخميننا هو أن VTB24 الفوركس هو ببساطة المضي قدما بحذر، على الرغم من أن اللاعبين الرئيسيين في السوق الروسية مثل ألباري وفوركس نادي توفر نفوذا أعلى. من ناحية أخرى، وسيط آخر أصغر في السوق الروسية وندش]؛ تمتلك شركة جيرشيك & أمب؛ كو نفوذا أقصى قدره 1: 100 و 1:50 لأزواج الروبل.
منصات التداول.
VTB24 الفوركس هو واحد من الوسطاء الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 5 (MT5) & نداش؛ خلفا ل MT4 المفضلة طوال الوقت. منذ إدخال خيار التحوط في ربيع عام 2018، MT5 قد تزايد في شعبية، حتى أكثر من ذلك بعد أن أعلنت المطور ميتاكوتس انها بدأت في التخلص من MT4. ويقال أن MT5 هو أفضل وأسرع من سابقتها، ولديه المزيد من الخيارات، ولكن عدم وجود ميزة التحوط والحفاظ عليه في ظل MT4. الآن فقط الوقت سوف اقول ما إذا كانت MT5 ستنجح في تكرار نجاحها.
وسطاء الفوركس الأخرى التي تقدم بالفعل MT5 هي فكسرو، فكستم، فكسشويس و فيبوغروب.
طرق الدفع.
لم نتمكن من العثور على معلومات محددة حول خيارات الإيداع، إلى جانب أكثر وضوحا & نداش؛ التحويل المصرفي. ربما سيوفر الوسيط خيارات أخرى بمجرد أن يصبح جاهزا للعمل بالكامل ويطلق التداول المباشر.
استنتاج.
انطلاقا من الوظائف في قسم المنتدى وسيط، التجار تظهر اهتماما في أن تصبح عملاء VTB24 الفوركس. هناك أيضا أولئك الذين سبق تداولها الفوركس باستخدام الخدمة السابقة للبنك الأم.
عند المقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين، فإن شروط تداول VTB24 الفوركس لا تضربنا بأنها جذابة للغاية. الودائع الأولية مرتفعة نوعا ما، والرافعة المالية منخفضة جدا، والحد الأدنى من حجم التجارة كبير جدا كذلك. معظم السماسرة تقدم التداول في الكثير الصغيرة، أو على الأقل في 0.1 الكثير، مثل إيغ. ألباري، الوسيط الرئيسي في السوق الروسية يقدم التداول في 0.01 لوت. وسيط رئيسي آخر & نداش؛ ومع ذلك، فإن تيليتراد تقدم التداول بكميات كاملة فقط.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل VTB24 الفوركس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوريكس vtb24
Я постараюсь оперативно на них отвечать.
тел .: (495) 771-7833.
- наличие котировок по не менее чем 23 валютным парам (в том числе أوسد / روب أند ور / روب)؛
- возможность заключения сделок по потоковым ценам؛
- معلومات إضافية: 24-часовой режим работы، 5 дней в неделю (для рублевых пар - с 10:00 до 19:00 по московскому времени)؛
- возможность выставления всех типов рыночных ордеров (ستوب-لوس، تاكي-بروفيت، إف دون، أوكو)؛
- отсутствие комиссии за сделки، открытие и ведение счетов؛
- дистанционное управление счетами и вывод средств с торговых счетов، в том числе на кредитную карту؛
- ежедневные отчеты банка о совершенных операциях؛
- круглосуточная техническая поддержка؛
- аналитическая поддержка и новостные ленты أون-لين؛
- консультации дилеров и аналитиков банка по рыночной ситуации؛
- бесплатная установка и техническая поддержка системы أونلينبروكر، включая аренду и использование программного обеспечения для криптозащиты؛
- бесплатная установка и техническая поддержка системы ميتاترادر ​​5.
Минимальная сумма сделки - 100 000 единиц базовой валюты для физических лиц، 500 000 единиц базовой валюты для юридических лиц.
Мы стремимся сделать работу на فوريكس максимально комфортной для наших клиентов!
Инвестиционный департамент ВТБ24.
В числе предоставляемых услуг: выпуск банковских карт، ипотечное и потребительское кредитование، автокредитование، услуги дистанционного управления счетами، кредитные карты с льготным периодом، срочные вклады، аренда сейфовых ячеек، денежные переводы، операции на рынке FOREX، брокерское обслуживание، индивидуальное доверительное управление، проведение операций с паями ПИФов. Часть услуг доступна клиентам в круглосуточном режиме، для чего используются современные телекоммуникационные технологии.
Основным акционером ВТБ24 является ОАО Банк ВТБ (98،4115٪ акций). Уставный капитал ВТБ24 составляет 50،6 млрд. рублей، размер собственных средств (капитала) - 96،6 млрд. рублей. Деятельность ВТБ24 осуществляется в соответствии с генеральной лицензийй Банка России № 1623 от 13.07.2000 г.
في فوركس، فورنيتيور فوركس، Банк не предоставляет возможности торговли срочными инструментами - для этого есть срочный рынок، например فورتس (срочный рынок РТС).
конечно в итоге все перейдут на МТ5، но поставьте еще МТ4 + агрессивную Рекламу + ОЧЕНЬ ОТЛИЧНУЮ ТЕХНИЧЕСКУЮ СОСТАВЛЯЮЩУЮ (дубльсвязь، программисты и тд.) + гарантии крупного банка = Все клиенты Ваши.
конечно в итоге все перейдут на МТ5، но поставьте еще МТ4 + агрессивную Рекламу + ОЧЕНЬ ОТЛИЧНУЮ ТЕХНИЧЕСКУЮ СОСТАВЛЯЮЩУЮ (дубльсвязь، программисты и тд.) + гарантии крупного банка = Все клиенты Ваши.
Для Банков МТ4 не годится - он не дружит с бухучетом.
Подобная ошибка ведет к возможности открытия в системе разнонаправленных позиций بواسطة одной паре валют (чего на самом деле на рынке сделать нельзя)، к невозможности закрыть позицию، открытую несколькими сделками، одной сделкой на большую сумму (т. е. купив 5 раз по 100 тысяч нельзя закрыть сформировавшуюся позицию одной продажей 500 тысяч، что часто бывает полезным при резком изменении движения рынка) и ряду других значительных нестыковок с учетными банковскими системами и рыночной действительностью.
2) нет. Согласно пункту 5.15 Регламента (onlinebroker. ru/upload/iblock/12d/vtb24_forex_reglament. doc) ومثل، Банк не принимает от Клиентов Заявки، направленные посредством системы ميتاتريدر с использованием специальных программ - «советников»، «роботов»، а также с использованием соединения API / FIX ومثل؛
Поэтому، например، в паре EUR / USD на сумму сделки до 500 000 ВТБ24 предоставляет котировку со спрэдом 4 пункта، а на сумму свыше 500 000 спрэд может составлять как 3، так и 2 пункта в зависимости от конкретных рыночных условий.
А вы ребятки (ВТБ24) пока что очень неконкурентноспособны.
(наетаное спрэдом по евре в 4 пп
А вы ребятки (ВТБ24) пока что очень неконкурентноспособны.
Поэтому я бы ныл столь склонен к & كوت؛ регулируемому & كوت؛ ومثل؛ банковскому ومثل. форексу - условия то в них явно не способствуют заработкам، д и и не попипсуешь с их огромными спрэдами.

VTB24.
لا المكافآت أو الترقيات.
VTB24 هي واحدة من صانع سوق الفوركس في روسيا وأولئك الرواد في سوق الأوراق المالية.
يتم توفير حلول الاستثمار من قبل VTB24 على أسواق الأسهم والعملات التي توفر استراتيجيات إدارة الأصول الأساسية لاحتياجات العملاء. وتشمل حلول الاستثمار من VTB24 العمليات مع الأوراق المالية المتداولة في البورصات الرئيسية مثل بورصة ناسداك وبورصة نيويورك وسوق هونغ كونغ للأوراق المالية ودويتشه بورس (زيترا) بالإضافة إلى شراء وبيع العملات الأجنبية للروبل في بورصة موسكو. يضمن العمل الوصول إلى الفوركس، وصناديق التداول المفتوحة، وأيضا إلى خدمات الإيداع.
VTB24 فوركس ليك هي شركة تابعة ل فتب 24، التي تأسست لتقديم الخدمات للعملاء الأفراد على الفوركس. في سبتمبر، تم ترخيص الوسيط من قبل البنك المركزي الروسي الذي يسمح لها بالعمل كتجارة صرف العملات الأجنبية على أراضي الاتحاد الروسي (ترخيص رقم 045-13993-020000).
وهناك 32 زوجا من العملات بين الصكوك. على التجار الموقع سوف تجد المواد وتغذية الأخبار وكذلك على مدار الساعة أرقام دعم العملاء التي تتوفر في أيام العمل.
يمكن للعملاء تبادل على منصة ميتاتريدر 5 شعبية وعبر نظام التداول عبر الإنترنت أونلينبروكر، والتي تمكنهم من تحسين الإجراء للعملات العملة في سوق الفوركس.
VTB24 ليس لديه أي متطلبات خاصة للإيداع الأولي لبدء العمل على سوق العملات. من ناحية أخرى، الحد الأدنى للإيداع للتداول في سوق الأسهم هو 100،000 روبل.
يتم تزويد العملاء فيب مع مستشار الاستثمار الخاص، والأفكار الاستثمارية، وخط هاتف آخر.
تدرب الشركة عملائها. بداية التجار لديهم فرصة لاستخدام مسرد للمصطلحات الحسابات التجريبية دروس الفيديو، والندوات التي هي في الموقع.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر الوسيط برنامج تراديماتيك تريدر الذي يسمح للعملاء بإنشاء الروبوتات التجارية وإعادة تقييم التداول. تتم مزامنة هذا الدعم مع كل نظام التداول كويك وينقل الإشارات. تراديماتيك ترادر ​​يدمج هؤلاء التجار الذين سوف يمارسون جميع الاستراتيجيات المعروضة في النظام. خدمة محفظة الاستثمار جيدة للعملاء التي هي محتواها مع عدد من الاستراتيجيات. في هذه الحالة، يجب على العملاء عدم التأكد من الوقت الذي تعمل فيه أنظمة كويك و تراديماتيك وأن الكمبيوتر قيد التشغيل.
يرجى ترك ملاحظاتك إذا كنت قد عملت بالفعل مع هذا الوسيط. ستساعد ملاحظاتك التجار على الاختيار الصحيح.

No comments:

Post a Comment