Saturday 10 March 2018

G4 الفوركس


G4 فوريكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
G4 التاجر | استرداد النقود.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

الدولار يرتفع مقابل العملات G4 على توقع انتصار كلينتون: غير 9، 2018.
الدولار يرتفع مقابل العملات G4 على توقع انتصار كلينتون.
البيانات التي ستصدر يوم الأربعاء:
لا یضمن مرشد التوجیھ أو یضمن دقة أو توقیت أو اكتمال الخدمة أو المعلومات الواردة فیھ. لا يقدم موجه التوجهات، أيا كان، ضمانات، صريحة أو ضمنية، إلى النتائج التي يتم الحصول عليها باستخدام خدماته أو المعلومات التي قدمها. المستخدمين يتداولون على مسؤوليتهم الخاصة و ترندزيتر لا تكون مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن عواقب هذه الأنشطة. ولا يتحمل القائم على التوجهات والشركات التابعة له بأي حال من الأحوال مسؤولية المستخدمين أو أي طرف ثالث عن أية أضرار تبعية، مهما كانت ناشئة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار الناجمة عن الإهمال عما إذا كانت هذه الأضرار متوقعة أو غير متوقعة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

سلامة الدولار، الين و G4 السندات.
المزيد من الدم في شوارع الأسواق المالية أمس وبين عشية وضحاها، مع الأصول خطر عكس المزيد من العملات الملاذ الآمن والسندات رائحة مثل الورود. ومن المثير للاهتمام، في حين بقي الدولار لصالح كثيرا والمال في خزانات الولايات المتحدة، كان في الواقع الين الياباني الذي أشرق أكثر زاهية. والواقع أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هو الآن أقل من 79، مما لا شك فيه أن كل من يخيب ويخيب طوكيو على قدم المساواة.
وعلى الرغم من ارتفاع عائدات السندات للمخزعين الماليين في أوروبا، إلا أن حركة السعر في العملة الموحدة كانت أكثر قياسا، حيث انحرفت تدريجيا إلى ما دون 1.24، وهو أدنى مستوى له منذ عامين. وانخفضت العملات عالية القيمة مثل الدولار الاسترالي أسوأ-انخفض دون مستوى 0.97 بين عشية وضحاها. فيديو:
بشكل عام، كان شهر مايو شهر مخيف للعملات الصاعدة - على سبيل المثال، عانى الروبل الروسي والزلوتي البولندي من انخفاض بنسبة 10٪ حتى الآن، في حين انخفضت الروبية الهندية إلى مستوى قياسي منخفض. وبالمثل، تضررت السلع بشكل كبير - انخفض خام برنت إلى 103.34 دولار لليلة واحدة، بانخفاض أكثر من 3٪ على مدار ال 24 ساعة الماضية، في حين أن سعر النحاس فقد 2.5٪ أخرى.
الحصول على لي (اسبانيا وإيطاليا واليونان & # 8230؛)! وكانت اسبانيا مرة اخرى مركز الاهتمام فى الاسواق المالية امس بعد ان ادعت تقارير اخبارية مختلفة ان البنك المركزى الاوروبى ابلغ الحكومة المركزية بان خطة الانقاذ المقترحة لبنكيا كانت فكرة سيئة للغاية. وفي وقت لاحق، أعلن البنك المركزي الأوروبي أنه لم يتم استشارتهم بشأن الخطة. في كلتا الحالتين، والارتباك يسود العليا في إسبانيا الآن فيما يتعلق كيفية إصلاح النظام المصرفي المكسور. يبدو أن يائسة على نحو متزايد، حتى أن وزير الاقتصاد دي غيندوس يوحي بأن صندوق بنك فروب سيستخدم لإعادة رسملة بنكيا، الذي يبدو على السطح امتدادا بالنظر إلى أن فروب لديها بضعة مليارات يورو المتاحة في حين أن بانكيا تحتاج إلى ما يقرب من 20 مليار يورو. إضافة إلى الذعر والتشاؤم، كان لدينا أيضا حاكم البوسنة والهرسك المغادر الذي أعلن أن البلاد تواجه أزمة ثقة. واستمر مستثمرو السندات الإسبانیة في العدو للخروج، مع تسجیل عائد 10 سنوات یصل إلی 25 نقطة أساس أخرى في مرحلة واحدة إلی 6.66٪، وتداول العائد علی 5 سنوات فوق 6٪. ومن المثير للقلق أن العائدات قصيرة الأجل ارتفعت بسرعة أكبر من تلك التي كانت في نهاية أطول - قفز العائد 2yr 32bp إلى 4.95٪. وانتشر السرطان المالي في إسبانيا إلى جيرانه في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​المحيطة، حيث بلغ العائد على 10 سنوات في إيطاليا 6٪. ومثل إسبانيا، كان المصلوب نهاية قصيرة، مع العائد 2yr حتى 45bp عند 4.53٪. المزادات التي عقدت أمس في إيطاليا ذهبت سيئة، مع مناقصة مؤقتة جدا وضعف عرض / غطاء. وفي الوقت نفسه، تواصل أسواق سندات G4 تسجيل مستويات قياسية جديدة في الغلة. وانخفض العائد على البوند 10 سنوات إلى 1.25٪ فقط، وانخفض العائد الأمريكي 10 سنوات إلى 1.62٪، وعائد المذهب 10 سنوات هو الآن فقط 1.64٪. بعد عامين من فشل القتال إلى حد كبير غير ناجحة، من الواضح أن القادة الأوروبيين غير قادرين على صياغة استجابة متماسكة وشاملة للديون السيادية والأزمة المصرفية، وخاصة الآن بعد أن انتشرت مثل فرشاة الفرشاة من خلال كل من إيطاليا وإسبانيا. الطريقة التي تتجه بها الأمور، لن تكون مجرد اليونان التي ستضطر قريبا إلى إعادة تقديم عملتها الخاصة.
انكماش الائتمان في المملكة المتحدة. بعض أرقام مثيرة للاهتمام من المملكة المتحدة أمس، على الرغم من أن لديك لحفر قليلا للعثور على قصة حقيقية. وعلى صعيد الإقراض، فإن الأرقام حتى أبريل تقدم مزيدا من التأكيد على أن الانكماش في ميزانيات البنوك يتغذى إلى الاقتصاد الأوسع. وكان الانخفاض في الإقراض بطاقة الائتمان في أبريل (118MB جنيه استرليني) أكبر منذ أغسطس -6؛ انخفض الإقراض ببطاقات الائتمان في 4 من الأشهر الستة الماضية. وهناك أيضا التأثير الذي نراه على المعدلات، ومعدلات الرهن العقاري على وجه الخصوص. وتظهر بيانات البنك أن أسعار الفائدة الثابتة لمدة عامين (75٪ لتف) ارتفعت خلال الستة أشهر حتى أبريل من هذا العام، مع 3.66٪ هي أعلى معدل لمدة سنة. في حين أن الإقراض الإجمالي للرهن العقاري لا ينخفض ​​ردا على ذلك، فإنه لا يزال محظوظا جدا، أبريل 12.5 مليار جنيه استرليني فقط فقط فوق متوسط ​​الأشهر الستة الماضية. على الجانب الإقراضي على الأقل، تستمر البيانات لتوضيح حقيقة أنه على الرغم من أن معدل البنك هو أدنى مستوى قياسي، وقد ضخ بنك انجلترا المزيد من المال في الاقتصاد على مدى 8 أشهر الماضية، فإنه لا يزال يشعر كثيرا مثل أزمة الائتمان للأسر. والزاوية الأخرى للبيانات هي عمليات الشراء بالذهب من قبل القطاع الخارجي. وتظهر بيانات الأمس أنها كانت صافية مرة أخرى لبيع الجيلتس في أبريل، ولكن وتيرة تباطأ، من 1.73 مليار جنيه استرليني من المبيعات في مارس إلى 1.28 مليار جنيه استرليني في أبريل. من المحتمل أن يكون هذا الرقم قد تحول إيجابيا هذا الشهر على خلفية المزيد من الاضطرابات في منطقة اليورو وأداء الجنيه الاسترليني. ومع ذلك، وعلى الرغم من انخفاض قياسي في الغلة واتجاهات أفضل للمشترين في الخارج، فإنه ليس شيئا أن المملكة المتحدة سوف تكون الاحتفال نظرا لمخاطر العدوى من الأحداث في منطقة اليورو.
لا هروب للاسترالي. تراجع الدولار الأسترالي إلى ما دون 0.97 ليلة أمس استجابة للتأرجح الأخير نحو تجنب المخاطر، والذي نتج جزئيا عن تقرير في الصحافة الآسيوية يزعم أن مسؤولي السياسة الصينية لا يفكرون في تحفيز مالي كبير استجابة للتدهور الأخير في الاقتصاد. كما خففت الرغبة في المخاطرة من خلال تقارير مختلفة تشير إلى أن البنك المركزي الأوروبي استبعد خططا مثيرة للجدل طرحتها الحكومة الإسبانية لإنقاذ بنكيا. على الصعيد المحلي، لا يزال الاقتصاد يناضل أيضا، مع انخفاض مبيعات التجزئة بنسبة 0.2٪ الشهر الماضي. في الواقع، باستثناء الغذاء، انخفضت مبيعات التجزئة في الواقع من حيث القيمة الحقيقية في الفترة من أبريل إلى أبريل. لقد كان المستهلكون الاستراليون يشبعون بعض الوقت الآن، ويواجههم انخفاض نمو الدخل الحقيقي، وسوق عمل مهيمن، وانخفاض أسعار المنازل وانخفاض الثروة. ولا يزال هناك نداء وثيق حول ما إذا كان بنك الاحتياطي الاسترالي سيخفض سعر الفائدة مرة أخرى عندما يجتمع الأسبوع المقبل، بعد أن خفض بالفعل بمقدار 50 نقطة أساس قبل أربعة أسابيع فقط. وقد أدى الاستيلاء على الدولار الاسترالي هذا الشهر إلى استسلام كبير من جانب التجار. من موقف طويل صاعد كبير في الدولار الاسترالي في الأسبوع الأول من هذا الشهر، تحول التجار والمضاربين على المدى القصير إلى أكبر موقف قصير صافي لمدة أربع سنوات تقريبا. لسوء الحظ، من المرجح أن يكون هذا الوضع الطبيعي الجديد للدولار الأسترالي خلال الأشهر المقبلة. ولأول مرة منذ فترة طويلة جدا، قد تكون العملة الأسترالية الآن قوة بيع، بدلا من أن تشتري نقطة ضعف. .
نبذة عن الكاتب.
فوركس وسيط فكسرو هو وسيط فوركس دولي.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.
فكسرو تقدم التنفيذ مع عدم التعامل مكتب التدخل ويحافظ على نموذج الأعمال التي تركز على العميل الذي يضع احتياجات العملاء في طليعة عملياتنا. تمكننا من استحواذنا على مجمع "فوتيكس" الرائد، "كوتيكس"، على توفير إمكانية الوصول إلى مجموعة عميقة من السيولة، بالإضافة إلى مطابقة طلبات الشراء من الدرجة الأولى وبعض من أكثر فروق الأسعار تنافسية في السوق.
فكسرو هي واحدة من عدد قليل من السماسرة تقدم حماية الرصيد السلبي، وضمان أن العملاء لا يمكن أن تخسر أكثر من استثماراتهم الإجمالية.
فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (رقم الترخيص: 078/07) ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (رقم الترخيص 45052).
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

G4 فوريكس
25 يوليو، أتوزفوريكس - شارك مورغان ستانلي توقعات فوركس G4 هذا الأسبوع لتجار العملات للاعتراف، وتوفير توقعات البيانات والتركيز على السوق الرئيسية.
مورغان ستانلي G4 توقعات العملة فوركس.
وفيما يلي توقعات مورغان ستانلي الأسبوعية الأساسية ل G4 لعملات الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني.
أوسد: انخفاض الآن - هبوطي.
وقال مورغان ستانلي: "نتوقع أن يضعف الدولار الأمريكي خلال الأشهر القليلة المقبلة مع انخفاض عائدات الولايات المتحدة، ودعم بيئة أفضل للمخاطر يحمل الصفقات والعملات السلعية".
ومع ذلك، في ضوء بعض البيانات الأمريكية أفضل من المتوقع، يراقب البنك اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في يوليو يوم الاربعاء عن كثب لأي علامة على ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام لضبط توقعات السوق.
اليورو: احتمال الصعود - صعودي.
الأسبوع الماضي & # 8217؛ اجتماع البنك المركزي الأوروبي قدم القليل من المفاجآت ولم تلتزم سبتمبر البنك المركزي الأوروبي تخفيف. ويعتقد مس أنه حتى لو خفض البنك المركزي سعر الفائدة في الاتحاد الأوروبي بمقدار 10 نقطة أساس، فإنه لن يفعل الكثير بالنسبة لليورو نظرا للضعف المستمر في القطاع المصرفي والعائد المنخفض للغاية.
وقال مورغان ستانلي: "ما زلنا نرى احتمال ارتفاع اليورو على المدى المتوسط ​​على أساس فروق العائد الحقيقي، ومثل الشراء مقابل الدولار الأمريكي وخاصة الجنيه الإسترليني".
الين الياباني: في انتظار بنك اليابان - محايد.
مع عدم كشف السلطات اليابانية عن تفاصيل محددة عن التيسير، يعتقد مورغان ستانلي أن الين الياباني سيبقى متقلبا. وقال مورغان "سنشاهد نتائج اجتماع البنك المركزي الياباني في 29 تموز / يوليو والإعلان عن الميزانية التكميلية قبل إعادة دخول أي من صفقات الين الياباني".
وطالما أن بنك اليابان لا ينفذ "المال المروحية" مثل الحل أو حزمة مالية أكبر بكثير، فإن الين الياباني يجب أن يعزز على المدى المتوسط ​​مع تزايد صعوبة تحقيق أهداف أبينوميكس.
غبب: شورت أون راليز - هابط.
يجب أن يكون الجنيه الإسترليني حساس للغاية لعدد كبير من نقاط بيانات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. من المرجح أن تحصل الأخبار، خاصة الاستطلاعات، على ضربة فورية من خروج المملكة المتحدة، مما يضع الجنيه الإسترليني تحت ضغط البيع.
"نظرا لخبراء الاقتصاد لدينا & # 8217؛ يدعو إلى خفض سعر الفائدة بمقدار 40 نقطة أساس في اجتماع بنك انجلترا في أغسطس، فإننا نرى إمكانية لمزيد من الضعف في الجنيه الإسترليني ".
وينبغي أن يقتصر أي اتجاه صعودي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على 1.35، في حين من المتوقع أن يمتد الهبوط نحو 1.24 في الأشهر المقبلة. ولذلك، يلاحظ مورغان ستانلي أن مخاطر / مكافأة بيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، وخاصة مقابل اليورو، مواتية.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

G4 فوريكس
مورغان ستانلي G4 التوقعات الأسبوعية فوركس 13-19 فبراير: البصيرة من بنك الاستثمار الرئيسي على أزواج العملات فوركس G4. أوسد الثيران لا يزال في تهمة؟
13 فبراير، أتوزفوريكس - هذا الأسبوع لدينا أسبوع كامل من الأحداث المقررة مع رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي يلين يتحدث مرتين هذا الأسبوع. هل ستستمر الثيران بالدولار الأمريكي بعد خطبها؟ أوسد صاعد ؟.
مورغان ستانلي G4 التوقعات الأسبوعية فوركس 13-19 فبراير.
أوسد: نيوترال. عودة قوة الدولار.
ويعتقد محللون مورغان ستانلي أن الدولار قد انسحبت بما فيه الكفاية لمواصلة ارتفاعها. مع تحسن الظروف الاقتصادية الزائدة، يعني قوة الدولار الأمريكي هو العودة في اللعب. وسيكون التركيز على جانيت يلين هذا الأسبوع ومعرفة ما إذا كانت تلتصق بثلاثة ارتفاعات هذا العام. تمت إضافة مس & # 8230؛
& # 8220؛ & # 8230 ؛. مع تسعير الأسواق فقط فرصة 25٪ من ارتفاع في مجلس الاحتياطي الفيدرالي مارس، هناك احتمال لها أن مفاجأة متقلب، ودعم قوة الدولار. & # 8220؛
ور: بيريش & # 8211؛ رد الفعل على الهامش الطرفية.
التركيز على المخاطر السياسية في منطقة اليورو مع انتشار الهوامش الطرفية ويبدأ المستثمرون في بيع اليورو، مع عدم وجود رد فعل سابق لسعر الفائدة. لم يكن من المتوقع أن يقوم البنك المركزي الأوروبي بإزالة المساكن النقدية في وقت قريب بسبب انتشار الهامش الطرفية وتفاوت التضخم داخل منطقة اليورو. تمت إضافة مس & # 8230؛
& # 8220؛ ونتوقع المزيد من الهبوط لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) و وربي. سوف كسر 50DMA حول 1.06 لزوج اليورو مقابل الدولار سيوفر زخما هبوطيا كبيرا للزوج. & # 8220؛
جبي: هابط. الدعم عند 112.00.
المستثمرون اليابانيين هم أصحاب السندات التي يهيمن عليها اليورو، وخاصة الفرنسية. زيادة التقلب يعني الضغط الهبوطي على ورجبي. وتجدر الإشارة إلى أن الين الياباني تم تعزيزه بما يتماشى مع المخاوف المتعلقة بمخاطر منطقة اليورو. فشل أوسجبي في اختراق مستوى الدعم الرئيسي 112.00 و مس لا يزال في التجارة طويلة. تمت إضافة مس & # 8230 ؛.
& # 8220؛ جعل بنك اليابان استراتيجية التحكم منحنى ثيريلد واضحة للغاية، والتي من شأنها أن تساعد الين يضعف. & # 8221؛
غبب: بيريش. بنك إنجلترا يبقي معدلات حقيقية منخفضة.
مع توقعات بنك إنجلترا & # 8217؛ s الموقف الحمائم الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الهبوطي. وبرر محافظ بنك انجلترا مارك كارني المعدلات المنخفضة وصولا الى الركود في الاقتصاد البريطاني. إذا كانت بيانات مؤشر أسعار المستهلك في المملكة المتحدة من المتوقع هذا الأسبوع قوية، يمكننا أن نرى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يسقط أكثر من ذلك. أضاف محللون مورغان ستانلي & # 8230؛
& # 8220؛ إن كسر مستقر أدنى منطقة 1.2430 يجب أن يسمح للساق النهائي بانخفاض إلى أقل من 1.2000. & # 8220؛
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment