Wednesday 7 March 2018

الفائزين في كرة القدم


الفائزون في فوريسبال
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
الأدميرال الأسواق | مسابقة فوريسبال.
الرابط: تواريخ المنافسة في فوركستبال: سيتم الإعلان عنها. الاشتراك للحصول على إخطار أو متابعة الجدول الزمني للمشاركة: فتح حساب تجريبي والتسجيل في المسابقة.
مجموع الجائزة: 541،000 دولار.
رياز أحمد خان.
فزت بالجائزة للمرة الثانية 1000 $ هذه المرة، سابقا فزت 250 $ ولكن خسر. الآن فزت 1000 $ وحصلت على الائتمان في حسابي الحقيقي مع في الأسبوع. الآن لدي للتجارة 100lots للانسحاب دعونا نرى ما سيكون المقبل. هنا الناس تعطي استعراضات سيئة، لا يمكن أن أقول أي شيء حتى الآن. حتى الآن أنا كل وفقا لقواعدها.
لقد فقدت كلمة المرور لحساب التداول الخاص بي n 8069059 ريال.
500 دولار أمريكي من فوريكس بول.
عند إعادة تعيين كلمة المرور من إدارة حسابي لا شيء يحدث أنا لا تلقي أي شيء في البريد الإلكتروني الخاص بي.
دعم مترادينغ دون ر اعادتها في البريد الإلكتروني أو الفيسبوك أو ز + أو تويتر.
ماستر التاجر.
الوقت قيم. لا تضيع وقتك. هذا هو عملية احتيال، سوف يهتزون بك سوريلي!
لا تضيع وقتك. حصلت على الجائزة لكنها تغش لي.
العار على يوووو.
فازت مسابقة في 2 ضعف قبل مع مسابقة الفوركسبال وأنا ما زلت في انتظار الجائزة، ولكن نوثييينغغ :(
وقال جوبا "لا أعرف لماذا قال الناس أن أسواق الأدميرال عملية احتيال"
البكاء هو حر في رأيي. سوق الأميرال هو واحد من أفضل بالنسبة لي. الأميرال لديه واحد من أدنى ينتشر وعلى الأقل في منطقتي فمن السهل جدا لسحب كميات صغيرة.
الآن نتحدث عن فوريكس بول، بالنسبة لي هو أفضل واحد. مسابقة واحدة كل أسبوع وجميع اللاعبين مقسمة إلى خمس مجموعات حسب المنطقة. إذا كنت تريد بعض فرصة للحصول على الجائزة هذه هي المسابقة الصحيحة.
وأعتقد أنني كنت محظوظا في هذا الجانب. فزت بجولة وحصلت على الجائزة في أقل من 1 أسبوع.
إذا كنت حصلت على الجائزة، لسحبه، لديك للتجارة 1 لوت لكل 10 دولار من السعر. هذا ليس عملية احتيال، هو واضح حقا في القواعد. بالنسبة لي، إذا كنت قد حصلت على جائزة، كنت مؤهلا تماما للقيام كرة الثلج كبيرة مع هذا السعر. إذا كنت أرينت. كنت لعبت للتو لوتو للفوز في فوريكس بول.
أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على المشاركة في المسابقة والتهاني على فوزك! آمل أن تكون المشاركة مرة أخرى وأتمنى لكم النجاح في المستقبل! ربما حان الوقت بالنسبة لك لمحاولة التداول لريال مدريد؟
ثانيا، من فضلك لا تكون قلقة. نحن فريق صغير هنا، ونحن دائما الاتصال الفائزين من فوريسبال كل أسبوع بعد الجولة ينتهي، عادة يوم الاثنين بعد نهاية الجولة. حتى الآن أنت (وغيرها من الفائزين في الجولة) كان ينبغي أن تلقى بريدا إلكترونيا منا، إن لم يكن، واسمحوا لي أن أعرف عن طريق البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمي] مع رقم حسابك.
أستطيع أن أؤكد لكم أن أدميرال ماركيتس (الشركة وراء فوركسبال) كانت وستدفع دائما الجائزة المالية للفائزين في المسابقة. هذا العام قمنا بتوزيع مئات الآلاف من الدولارات الأمريكية بين الفائزين في المسابقة.
دفعات فورسبال يمكن تتبعها بسهولة في قسم الأخبار من موقعنا على الانترنت (على سبيل المثال: فوريكس بول / نيوس / فيو / إد / 871)
في حال كنت ترغب في الاتصال بنا في المستقبل - أفضل طريقة هي بالطبع عن طريق النقر الاتصال بنا وصلة على موقعنا على الانترنت فوريكس بول بهذه الطريقة ونحن سوف تكون قادرة على مساعدتك بشكل أسرع.
أنا لا أعتقد فوريكسبال سوف تعطي الجوائز.
لأنني واحدة من عدد قليل من الفائزين من جولة إغنيس عقد شكل 29.06.2018 إلى 03.07.2018.
والسبب في قول هذا هو: أنها لم ترسل بريد إلكتروني واحد بشأن الجوائز من أي وقت مضى منذ انتهاء المسابقة.
أي تأكيد أو أي شيء.
وأنا أتساءل كيف أن هؤلاء الرجال يعرفون أين ترسل الجوائز إذا لم يكن لي أكس لي لي رقم الحساب التجاري الحية.
رجل أنا الخلط كما الجحيم.
أعتقد أنني مجرد إضاعة وقتي المشاركة في المسابقة.
كنت قد اتخذت المركز الثاني في واحدة من المسابقات وكان الجائزة أودعت في الحساب الحقيقي في غضون حوالي 2-3 أسابيع. أطول قليلا ولكن يمكن تحمله لشيء حر. "التجارة 50 الكثير في ظل ظروف معينة والحصول على الجائزة الخاصة بك من 500 $ والربح سحب". هذا هو عمل صعب للغاية، ولكن من الممكن جدا إذا كان للتجارة في كثير من الأحيان وبدقة. مع هذا الجائزة ضخمة تجمع أنا لا أعتقد أن أي وسيط من شأنه أن يعطي بسهولة الجوائز بعيدا، باستثناء رتفكس المحدودة التي توقفت مؤخرا عمليات التداول. حتى العودة إلى التداول مع الجائزة، لقد تداولت أكثر من 10 الكثير ضمن متطلبات المسابقة قبل فقدان الودائع والأرباح المكتسبة. واستغرق مني 3 أسابيع للقيام بذلك. قدم وسيط حوالي 250-300 $ من ينتشر من الصفقات بلدي. كان لي سيئة أنني Coudn't التحلي بالصبر بما فيه الكفاية للتجارة بدقة وحفظ الودائع الأولية. وإلا، فإن كل من الوسيط والتاجر (لي) يمكن أن يكون على ما يرام. في الختام، لا أستطيع أن أدعي أدميرال ماركيتس و / أو مترادينغ أن يكون احتيال وسطاء، لأنني لم أستطع أن إدارة الانسحاب بسبب خطأي. ومع ذلك، أعتقد أنها يمكن الوثوق بها. ويمكن لأي شخص أن يتاجر بالمبلغ المطلوب من القرعة في ظل ظروف معينة إذا كان يتداول في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية بدقة؛ يمكنك حتى إدارة للقيام بذلك في غضون 2-3 أشهر. أعتقد وأنا متأكد من أنني سوف محاولة إعطائها حتى تكون قادرة على جعل شيء من المسابقات المستقبلية المحتملة، وسوف تتيح لك معرفة على وجه اليقين إذا كانت موثوقة حقا أم لا.
أدميرال ماركيتس = وسيط الغش، لقد فازت في مسابقة في يناير مع مسابقة الفوركس بول وأنا ما زلت في انتظار حساب حقيقي حقيقي ليتم تفعيلها (هو مارس الآن)
كتبت العديد من رسائل البريد الإلكتروني، ولكن حتى الآن لا أحد يعطي حماقة عنك.
إم في المقام الأول في جولة الآن.
الرجاء مساعدتي، كيف يمكنني الحصول على جائزتي؟
مسابقة ستوبيد. لا تضيع وقتك.
أنا لا أعرف عن هذا الوسيط ولكن أفضل مسابقة تجريبي يمكن أن تقوم به مع أفضل وسيط يمكنك ان تلعب يومية حرة وأسبوعية مسابقة تجريبية مجانية والفوز بالجائزة يمكن سحب بسهولة.
1 دولار إلى 7،500 دولار مثل وسيط مدهش.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

قصة نجاح فائزين فوركس بول ™ 2018.12.29.
نحن سعداء للإعلان عن نتائج فورسبال هذا العام وكذلك لمعرفة رأي المشاركين في المسابقة! هذا العام كان هناك أربع جولات من مسابقة فورسبال مع المبلغ الإجمالي للمشاركين الوصول إلى 30000 التجار من جميع أنحاء العالم! وقد تم التوصل إلى المرحلة النهائية من البطولة من قبل 117 أفضل التجار، الذين تنافسوا على لقب أفضل تاجر لعام 2018.
ويسرنا أن نهنئ هاجينيا هاجينيا من إندونيسيا، التي أظهرت مهارات تحليلية كبيرة وعقلية قوية. مكافأة لهذا الإنجاز الكبير هو 5000 $!
كمتاجر مبتدئ كنت دائما قراءة المنتديات حول الفوركس. في هذا الوقت وجدت معلومات مثيرة للاهتمام حقا حول مسابقة فوريسبال وحاول المشاركة بسبب ذلك الوضع الحرة والجوائز الحقيقية. عندما أصبحت الثانية في الجولة الأولى لم أفكر أبدا أن تصبح الفائز في الجولة النهائية. لقد سجلت بالفعل بعد أسبوع واحد، وبالتالي كان موقفي أقل بكثير من المشاركين الآخرين. انها انتصار قيمة جدا بالنسبة لي وخاصة النظر في الجائزة من 5000 $ على المسابقة التجريبي دون أي إيداع. شكرا ونقدر لأدميرال ماركيتس لعقد مسابقة فوركسبال. هاجينيا هاجينيا - الفائز بالمركز الأول.
وجاء المركز الثاني من قبل سامال زينغاليفا من كازاخستان، التي تلقت 3000 $ لأدائها الرائع في المسابقة.
كل ما يمكنني قوله هو السوبر. والنتيجة هي كبيرة ولكن أنا لا يمكن تخيل هذا النجاح في البداية. لست محترفة بعد كل شيء. في الواقع ليس لدي أي خبرة في التداول على حساب حقيقي. إذا كنت لا تخاف من المنافسة أنصح الجميع لمحاولة فورسبال. ولكن لأنني أريد أن أشارك في مرحلة جديدة من فوريسبال أنا لا أنصح أي شخص لمحاولة ذلك! سمال زينغاليفا - الفائز في المركز الثاني.
فيكتوراس سوكولوفاس ليتوانيا في المركز الثالث مع جائزة إجمالية قدرها 2000 $. فيكتوراس الاستقرار والتفاني سمح له التمتع بالفوز يستحق!
قصة نجاحي هي أنني لم أكن أتوقع الفوز على الإطلاق، كان الفضول فقط للمشاركة في هذه المسابقة ومحاولة وضع نفسي في مكان ما على التوالي ومعرفة ما إذا كنت يستحق شيئا أم لا. مشاركتي في & لدكو؛ الجولة 4 & رديقو؛ إن & لدكو؛ فوركسبال & رديقو؛ كانت المنافسة جيدة جدا وفي الأيام القليلة قبل أن تنافس المنافسة على الانتهاء شعرت أنني قد تكون واحدة من الفائزين، وأخذت المركز الثالث. بعد ذلك أحصل على دعوة للمشاركة في & لدكو؛ الجولة النهائية & رديقو ؛، وبالطبع 300 $ كجائزة للمركز الثالث. المشاركة في & لدكو؛ الجولة النهائية & رديقو؛ ذهبت موافق، ولكن أن نكون صادقين أنا و رسكو؛ t تتوقع للفوز هذا الوقت. فوجئت عندما حصلت على البريد الإلكتروني من & لدكو؛ الأميرال السوق & رديقو؛ فريق حيث ذكر أن أنا واحد من الفائزين، أنا لا أعتقد أنه ولكن بعد فتح الرابط مع قائمة لدكو؛ الجولة النهائية و رديقو؛ الفائزين وجدت نفسي في المركز الثالث، مرة أخرى. كان رائعا لمعرفة أن هذه المرة كان 2000 $. فيكتوراس سوكولوفاس - الفائز بالمركز الثالث.
يرجى اتباع آخر الأخبار على موقعنا على شبكة الإنترنت، وكذلك على صفحة أدميرال ماركيتس الفيسبوك. المشاركة في جولات جديدة من فورسبال، وكسب الجوائز ليس فقط مشجعة ولكن أيضا تجربة قيمة من التداول عبر الإنترنت.
كما نود أن نهنئ جميع المشاركين بالسنة القادمة ونتمنى لك سنة تجارية ناجحة!
التجارة معنا.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أدميرال ماركيتس تعلن عن فوزها في جولة "فوركس بول 2009" النهائية 2009.12.14.
نشكر هؤلاء التجار المتميزين لعاداتهم ونأمل أن نرى أسمائهم في جولات لاحقة من المسابقة. إذا كنت ترى اسمك في القائمة أعلاه، يرجى تقديم مسح نسخة من جواز سفرك أو بطاقة الهوية ل contest@forextrade. ee.
التجارة معنا.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

فوريكسال ™ الفوركس تجريبي مسابقة.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
فوركسبال ™ مسابقة التداول.
ويعتبر فوركسال ™ واحدة من أعلى المنافسة التجارية التي تجرى على المستوى الدولي. وتستند هذه المسابقة أساسا على حسابات أدميرال الأسواق التجريبي من الأعضاء. يمكنك أيضا تحقيق أرباح إضافية باستخدام حسابات افتراضية فقط. فإنه يوفر لك فرصة مذهلة لكسب الدخل الحقيقي من عروضنا الجائزة الكبرى تصل إلى 54000 $.
تفاصيل مسابقة تداول فوريسبال ™.
وتشمل هذه المسابقة التجارية فوركسبال ™ التجار من مختلف البلدان من جميع أنحاء العالم. وتتطلب هذه المسابقة من تجار مختلفين في البلدان المختارة أن يقوموا ب 6 مناطق جغرافية. ومن ثم من المفترض أن يتنافس المشاركون في هذه المناطق الجغرافية مع بعضهم البعض في جميع الجولات. وعادة ما تجرى هذه المسابقة في المواسم القياسية. يتم إعلام جميع المشاركين قبل بدء المسابقة. عادة، يتم اختيار المشاركين لهذه المسابقة من الأقسام التالية.
جولات مسابقة تداول فوريسبال ™.
وتنقسم هذه المسابقة فورسبال ™ إلى 4 جولات مختلفة. كل جولة لديها متطلباتها والسياسات الخاصة بها. هذه الجولات 4 تتصرف مثل إجراء الفرز. في نهاية كل جولة، يتم التخلص من المشاركين مع درجات منخفضة بحيث يمكن للاعبين كبار تتنافس مع بعضها البعض في الجولة الأخيرة.
الجولات الثلاث الأولى من المسابقة هي جولات قياسية. من أجل المشاركة في هذه الجولات، كل تاجر يجب أن يبدأ مع 5000 $ في المال التجريبي. هؤلاء المشاركون أحرار في التجارة بأي عملة حتى يتمكنوا من كسب قدر من الربح كما يريدون. قبل بدء المسابقة، تنقسم جميع المتسابقين المحتملين إلى مناطق مختلفة. ويستند هذا التجميع إلى المواقع الجغرافية للمشاركين. في جميع الجولات القياسية الثلاث، يجب أن تنافس المسابقات المتسابقين الذين يعيشون في نفس المنطقة. أعلى 5 أصحاب كل جولة قياسية تعتبر الفائزين. ثم يتم منح هؤلاء الفائزين مع الجوائز على أساس المال. وتعطى هذه الجوائز للفائزين في كل منطقة.
الجائزة التفاصيل من أول 3 جولات.
في أول 3 جولات القياسية، أعلى 5 التجار الحصول على الجائزة المال. الفائز الذي يقف في المركز الأول يحصل على جائزة 1000 $. التاجر من المركز الثاني يكسب 500 $. الفائز الذي يحصل على المركز الثالث يحقق 300 $ في حين أن المسابقة التي تقف في المركز الرابع والخامس يحصل على 100 $.
الجولة الرابعة: جولة الذروة الذهبية.
بعد نتائج الجولات الثلاث الأولى، يشارك جميع الفائزين في الجولة الأخيرة. هذه الجولة الرابعة تسمى "راش الذهب" جولة كما التجار يمكن أن تتنافس فقط مع بعضها البعض باستخدام الذهب في حساباتهم التجريبية. هذه الجولة تختلف عن جميع الجولات القياسية الأخرى. في هذا "راش الذهب" جولة جميع المتنافسين تتنافس مع بعضها البعض في نفس الوقت. هذه المسابقة لا تقوم على تقسيم المناطق. مع اكتمال هذه الجولة الرابعة، يتم الإعلان عن أعلى 5 أصحاب فقط من جميع المتنافسين والفائزين.
تقدم مسابقة التداول فورسبال ™ فرصة كبيرة للمتسابقين. بالإضافة إلى الحصول على الجوائز النقدية في نهاية كل جولة، فإن الفائزين في كل جولة أيضا الحصول على فرصة للحصول على وضعها تلقائيا في "الفائزين بين قوسين". بعد الانتهاء من 4 جولات، وهناك منافسة أخرى التي تجري في جميع المتسابقين من "الفائز بين قوسين". وتعتبر هذه الجولة لتكون الجولة النهائية من المسابقة. فقط 125 متسابق من أصل ألف المشاركين الحصول على فرصة للحصول على اختيار لهذه الجولة النهائية. هذه المنافسة من المتسابقين بين قوسين عادة ما وقعت في نهاية العام.
جوائز الجولة النهائية.
هناك ثلاث جوائز فقط يتم الإعلان عنها في نهاية الجولة النهائية. ويحصل المتسابق الذي يعتبر الفائز الأول في هذه المسابقة على 5000 دولار. المسابقة التي تحقق المركز الثاني يحصل على 3000 $. وأخيرا، فإن التاجر الذي يقف في المركز الثالث يحصل على 2000 دولار.

أدميرال ماركيتس فوركسبال 2018 انتهى: الفائزون يحصلون على 8000 دولار.
انتهت مسابقة فوريسبال 2018 للفائزين الثلاثة السعيدة (من أصل 150) حصلوا على جائزة قدرها 8000 دولار للانسحاب الفوري.
مزيد من التفاصيل أدناه. بدأ الآلاف من التجار المنافسة.
تالين - انتهى أسبوعان من المنافسة الشديدة، وبرز ثلاثة فائزين سعيدين: التقى أفضل 150 متسابقا من مسابقة فوريسبال 2018، التي عقدتها مجموعة أدميرال ماركيتس، لمواجهة نهائية لتحديد أبطال 2018 فورسبال في أواخر ديسمبر. وكان المتأهلون للتصفيات النهائية أنجح التجار من أكثر من 12000 مشارك في فوريسبال في 2018.
كما ظهر الفائز الفوين وانغ من العمر 36 عاما من الصين، الذي حقق ربحا من 86654 $ في أسبوعين فقط. وكان الوصيف ديمتري سوروكين من روسيا مع ربح 70،116 $. في المرتبة الثالثة يلي ريمون إدوارد فرح شنودة من مصر، الذي حقق ربحا قدره 67،109 $. فاز فورسبال الأبطال جوائز من 5000 $، 3000 $ و 2000 $ على التوالي، كل ما هو متاح للانسحاب الفوري.
يقول فووين وانغ بطل فوركسبال: "دخلت المسابقة لأغراض التدريب في الغالب". وقال ديميتري لوش، نائب الرئيس التنفيذي للمنتدى أدميرال ماركيتس غروب: "في الأسبوعين كل جولة تستمر في الأسبوعين الماضيين، حيث أن المشاركين لا يتداولون بأموال حقيقية في المسابقة، لا توجد مخاطر فعلية - إنها مثالية للحصول على بعض الممارسات التجارية" ، يمكن للمشاركين اختبار استراتيجيات جديدة، وتحسين تلك الحالية، والتجارة على أنها محفوفة بالمخاطر كما أنها لن تفعل مع حساباتهم الخاصة - في النهاية، لا يوجد خطر فقدان المال. بدلا من ذلك، كل جولة يحمل تجارب جديدة ".
يتم عقد فورسبال في أربع جولات قياسية على مدار السنة، وخاتمة واحدة في نهاية العام. بدأ جميع المشاركين مع 5000 $ من المال التجريبي في الحسابات التجريبية أدميرال ماركيتس وكان أسبوعين للتداول. فاز أفضل التجار من كل جولة جوائز المال وتذكرة إلى الجولة النهائية. مجموع الجائزة تجمع توزيعها $ 80،000، كل ما هو متاح للانسحاب الفوري.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment