Thursday 22 March 2018

بلدي الحب الفوركس


بلدي الفوركس الحب.


تمبات أونتوك بيلاجار باغيمانا "برساهابات" الفوركس.


الزخم 1.


بيرداساركان غبار تشارت بير غبب / أوسد دياتاس، بوتوموم بيزار سايا تانداي لينغكاران ميرا. كالاو ميليهات بيرجيراكان تيرسيبوت تنتون سانغات منغيوركان ونتوك ديكوتي، تيتابي تنتون أدا ساتنيا سواتو بيرجيراكان هاروس بيراخير. سيبيرتي بيرومبامان موبيل دراغ ريس سيماكين بيزار مومنتنيا ماكا ميميرلوكان أوساها ليبيه أونتوك ميمبليكانيا، ماكا تنتونيا أكان سيسوي لوجيكا جيكا بروسس ريفيرانس ديبارنجي دنغان بيليمان زومنت. مومنتوم سيبيرتي هالنيا كيسيبتان موبيل تيداك بيرسيفات ستاتيس أداكالانيا زوم ديبيرلامبات، أتاوبون ديبرسبات ديباوا إيني أدالا بيبيرابا غامبار يانغ بيسا ميمبرجيلاس كونسيب بيرسيباتان دان بيرلامباتان مومنتوم.


غامبار 3 مومنتوم بير ديبيرلماه (هيجاو) دان مومنتوم بير ديبركوات (ميرا)


غمبار كونتوه بيليمان دان بينغواتان مومنتوم بادا تشارت.


بلدي الفوركس الحب.


تمبات أونتوك بيلاجار باغيمانا "برساهابات" الفوركس.


العرض والطلب.


جيكا بيرمينتان بيرتامباه دان بيناواران تيتاب، ماكا هارجا أكان مينوجو كي كيسيمبانغان (إكيلبريوم) يانغ ليبيه تينغجي، ديكوتي كوانتيتاس سيماكين تينغجي. جيكا بيرمينتان بيركورانغ دان بيناواران تيتاب، ماكا هارجا أكان مينوجو كي كيسيمبانغان (إكيلبريوم) يانغ ليبيه رنداه، ديكوتي كوانتيتاس سيماكين رينداه. جيكا بيرمينتان تيتاب دان بيناواران بيرتامباه، ماكا هارجا أكان مينوجو كي كيسيمبانغان (إكيلبريوم) يانغ ليبيه رنداه، ديكوتي كوانتيتاس سيماكين تينغجي. جيكا بيرمينتان تيتاب دان بيناواران بيركورانغ، ماكا هارجا أكان مينوجو كي كيسيمبانغان (إكيلبريوم) يانغ ليبيه تينغجي، ديكوتي كوانتيتاس سيماكين رينداه.


ميليهات هوكوم بيناواران دان بيرمينتان دياتاس تنتو كيتا سوداه تيداك هيران، كارينا إيني سوداه دياجاركان سيجاك دي بانغكو سيكولا. تيتابي يانغ مونغكين تيداك كيتا كيتاهوي أدالا باغيمانا مينيراكان دلام باسار الحديثة سيكارا نياتا، تروتاما دلام باسار فوريكس. جيكا كيتا منغامبيل إنتي داري هوكوم دياتاس، ماكا دابات ديامبيل كيسيمبولان باهوا هارجا نيك كيتيكا بيرمينتان ميليبيهي بيناواران (هوكوم نو 1 & أمب؛ 4)، دان هارجا تورون كيتيكا بيناواران مليبيهي بيرمينتان (هوكوم نو 2 & أمب؛ 3). سيبيلوم كيتا ماسوك دالمات أناليسا تشارت، ترليبيه داهولو كيتا إيدنتيفيكاسي، أبا ساجاكا يانغ بينتينغ دلام هوكوم برمينتان دان بيناواران دياتاس.


بيناواران بيرمينتان كيسيمبانغان هرغا كوانتيتاس.


جيكا كيتا أناليسا ساتو بيرساتو، يانغ بيرتاما جوملا بيناواران. سيباجاي تاجر التجزئة كيتا تيداك آكان تاهو بيرابا كاه جوملا بيناواران (بيع) يانغ تيرجادي دلام باسار، بيجيتو جوغا جوملا بيرمينتان (بوي) يانغ تيرجادي دلام باسار سيكارا كيسيلوروهان. سيندينيا كيتا تاهو، بيتابا موداه نيا مينجادي سيورانغ ترادر. بيجيتو جوغا أونتوك كوانتيتاس، كيتا تيداك تاهو بيراباكاه كوانتيتاس كيسيلوروهان داري فالوتا أسينغ يانغ كيتا بيرداغانغكان. بيربيدا دنغان باسار تراديسيونال، سيباجاي كونتوه بيرداغانغان بيراس. كيتيكا مونكول بيريتا باهوا توريد بيراس ترسندات كارينا بانياك بيتاني غاغال بانن تينتو أكان ميميكو نيكنيا هارجا، كارينا بيرمينتان تيتاب أتاو بهكان سنديرونغ نيك، سيدانغكان بيناواران بيركورانغ.


بادا تشارت بير أوسد / تشف دياتاس تيرليهات تيرجادي كيسيمبانغان بادا أريا يانغ ديتانداي كوتاك بيرو دان ميرا. ميسكيبون كيسيمبانغان إيتو تيداك تيرجادي دلام واكتو يانغ لاما، نامون باغيمانابون دلام أريا تيرسيبوت تيرجادي كيسيمبانغان هرغا (إكيلبريوم). داري كوتاك بيرو بواه هارجا بيرجيراك نيك كي كوتاك بيركوتنيا، إين مينونجوكان باهوا هارجا ميمانغ بيرجيراك داري ساتو كيسيمبانغان كه كيسيمبانغان هارجا لينيا.


2 كومنتار:


باكي باباك يانغ ماو موبرا بلوق منجادي الموقع بيزا منغوبونجي سايا دي إندودمين.


أكون الحقيقي دان أكون تجريبي ميمانغ بيربيدا. تابي كيدوانيا ميمانغ هاروس كيتا مانفاتكان دنغان سيبيك مونغكين. بسيكولوجي ترادينغ هاروس بينار-بينار كيتا بيراتيكان، دان بسيكولوجي إني هانيا بيسا ديساه دنجان منغوناكان أكون حقيقي دان سايا بيروزها ليبيه جيات منغوناكان منصة MT5.


بلدي مغامرة الفوركس.


رحلة إلى إتقان.


تجارة الفوركس.


مدونة من هذه؟


إذا كنت & # 8217؛ لم تحاول تداول الفوركس، ولكن أعتقد أنه يبدو رائعة وترغب في المشاركة، ثم هذا بلوق هو لك.


إذا كنت & # 8217؛ انخفض أصابع قدميك في تداول العملات الأجنبية قبل وأبدا تمكنت أي نجاح ثابت، ولكن كنت لا تزال تعتقد أن النجاح مع التداول هو ممكن، ثم هذا بلوق هو لك.


ربما كنت & # 8217؛ تم تشغيل متقلبة في تداول العملات الأجنبية من قبل، والتفكير كان هذا سيكون وسيلة لسهولة الثروات. لقد اخترقت الحسابات وتفجرت، وربما تخلى عن تداول الفوركس كعمل سيء. لا يزال يزعج عليك، على الرغم من. أنت & # 8217؛ تأكد من أن السر هو هناك، وسوف لا تزال تحب أن تجعل من ذلك. هذا بلوق هو لك.


أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يأخذك معي في مغامرتي من خلال الغابة الفوركس. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون معي في كل خطوة من الطريق وأنا خفض من خلال الكروم، في محاولة للعثور على مسارات متضخمة، دودج الثعابين السامة والعناكب، واجتياز الجسور حبل صرير، وتجنب الحصول على امتص في الرمال المتحركة (هل تحصل على الرمال المتحركة حسنا، أنت بالتأكيد تفعل في الفوركس). من بين الأخطار المتواصلة، على الرغم من، المجوهرات الثمينة ملقاة على الأرض فقط في انتظاركم لاصطحابهم. الكنوز الرائعة هناك لأخذ المعابد المهجورة منذ فترة طويلة & # 8211؛ ابحث عن الفخاخ المتفجرة، على الرغم من! والحكمة وفيرة ينتظر أن يتم اكتشافها في مخطوطات القديمة.


الفشل هو الطريق إلى الأمام مع تجارة الفوركس.


أنا & # 8217؛ حاولت بالفعل وفشلت مرتين قبل في هذه اللعبة الفوركس. في كل مرة، على الرغم من أنني & # 8217؛ أعود قليلا أكثر حكمة. أنا & # 8217؛ في الآونة الأخيرة فقط في تفجير حسابي الثالث، والغريب كما قد يبدو، الذي كان في الواقع نعمة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم أن قصة يوم آخر.


الفشل هو جزء من عملية التعلم، على الرغم من. سوف تفشل حتما بضع مرات في طريقك إلى النجاح. وأعتقد أن هذا سيجعلك أفضل تاجر الفوركس في نهاية المطاف. طالما كنت تعلم من تلك الأخطاء، بطبيعة الحال، و دون & # 8217؛ ر الحفاظ على تكرار لهم!


حيث أنا & # 8217؛ م في محاولة الآن بعض الاستراتيجيات وتقنيات إدارة الأموال على حساب تجريبي أثناء إعادة تجميع. كان معلمه السابق لي على حق ذلك عندما قالت، دون & # 8217؛ تجريبي التجريبي أطول من لديك. مرة واحدة كنت & # 8217؛ يتقن الجانب التقني من وضع وإدارة وإغلاق التجارة وكنت أعلم أن الاستراتيجية الخاصة بك سوف تعطيك حافة طفيفة، والحصول على بعض الجلد في اللعبة. إذا كنت & # 8217؛ لا تلعب مع المال الحقيقي الذي لا أعرف كيف أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التعامل مع السفينة الدوارة العاطفية التي هي تجارة العملات الأجنبية في العالم الحقيقي. الخسائر & # 8211؛ حتى خسائر فادحة & # 8211؛ لا & # 8217؛ ر المسألة، لأنك & # 8217؛ لا يلعب مع المال الحقيقي وهذه الخسائر دون & # 8217؛ ر يضر لك.


تعليم الفوركس التعليم الخاص بك.


هذا المدون هو & # 8217؛ سوف يكون تعليم الفوركس بالمعنى التقليدي. لم أكن سأشرح ما هي النقاط والشموع، أو أتحدث عن استراتيجيات محددة. لم أكن أطلعكم على كيفية وضع التجارة (على الرغم من أنني قد أقوم ببعض مقاطع الفيديو في مرحلة ما). هناك بالفعل مئات من المواقع هناك لشرح الأساسيات. هناك شركة تعليمية واحدة أن أفعل الاشتراك واستخدامها، على الرغم من. وسوف أتحدث إلى حد ما عن ما تقدمه في طريق الأدوات والرسوم الدراسية كما أنا & # 8217؛ لقد أعجب جدا معهم.


ما أنا & # 8217؛ أكثر اهتماما في التحدث إليك عن تجربتي الشخصية. وأعتقد أننا نتعلم المزيد من، ويمكن أن تتصل، الناس في موقف مماثل لأنفسنا. يمكننا مقارنة تجاربنا ونحن نشعر على نحو أفضل عندما نعلم الآخرين كانوا في نفس القارب. إذا كنت يمكن أن تظهر لك كيف فوضت ثم كيف مسمر قضية معينة، يمكن أن تساعدك على تحسين. عندما تقرأ مقالة مجردة، ومع ذلك مكتوبة جيدا، فإنها لا تجيب بالضرورة على سؤالك. إذا كان يمكنك إجراء محادثة مع شخص & # 8217؛ كان هناك، ثم أضواء قد تأتي للتو بالنسبة لك.


هذا النوع من الموضوعات I & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون تغطي هي:


أخطاء التداول أنا & # 8217؛ جعلت، والاستمرار في جعل لعبة الرأس وكيفية الفوز عليه ما هو تداول العملات الأجنبية و إيسن & # 8217؛ ر، وما يمكن توقعه منه بعض تلميحات على المال وإدارة المخاطر مواد القراءة مفيدة وغيرها مصادر.


آمل حقا أن تجد هذه المدونة مفيدة في رحلة الفوركس الخاصة بك. I & # 8217؛ d أحب أن أسمع كيف أنت & # 8217؛ الحصول على، وإذا كان هناك & # 8217؛ s الموضوع الذي & # 8217؛ د مثلي لتغطية، ثم لا قطرة لي خط عبر صفحة الاتصال.


حول هذا الموقع.


اهلا بك في مدونتي. هنا أود توثيق رحلتي من خلال عالم تداول العملات الأجنبية على أمل أنه قد يساعدك في رحلتك الخاصة.


بلدي مغامرة الفوركس 2017.


حول هذا الموقع.


اهلا بك في مدونتي. هنا أود توثيق رحلتي من خلال عالم تداول العملات الأجنبية على أمل أنه قد يساعدك في رحلتك الخاصة.


الموضوع: ماي ​​لاف تو فوريكس (7)


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.


كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.


يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.


بلدي مغامرة الفوركس.


رحلة إلى إتقان.


تجارة الفوركس.


مدونة من هذه؟


إذا كنت & # 8217؛ لم تحاول تداول الفوركس، ولكن أعتقد أنه يبدو رائعة وترغب في المشاركة، ثم هذا بلوق هو لك.


إذا كنت & # 8217؛ انخفض أصابع قدميك في تداول العملات الأجنبية قبل وأبدا تمكنت أي نجاح ثابت، ولكن كنت لا تزال تعتقد أن النجاح مع التداول هو ممكن، ثم هذا بلوق هو لك.


ربما كنت & # 8217؛ تم تشغيل متقلبة في تداول العملات الأجنبية من قبل، والتفكير كان هذا سيكون وسيلة لسهولة الثروات. لقد اخترقت الحسابات وتفجرت، وربما تخلى عن تداول الفوركس كعمل سيء. لا يزال يزعج عليك، على الرغم من. أنت & # 8217؛ تأكد من أن السر هو هناك، وسوف لا تزال ترغب في جعل الخروج منه. هذا بلوق هو لك.


أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يأخذك معي في مغامرتي من خلال الغابة الفوركس. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون معي في كل خطوة من الطريق وأنا خفض من خلال الكروم، في محاولة للعثور على مسارات متضخمة، دودج الثعابين السامة والعناكب، واجتياز الجسور حبل صرير، وتجنب الحصول على امتص في الرمال المتحركة (هل تحصل على الرمال المتحركة حسنا، أنت بالتأكيد تفعل في الفوركس). من بين الأخطار المتواصلة، على الرغم من، المجوهرات الثمينة ملقاة على الأرض فقط في انتظاركم لاصطحابهم. الكنوز الرائعة هناك لأخذ المعابد المهجورة منذ فترة طويلة & # 8211؛ ابحث عن الفخاخ المتفجرة، على الرغم من! والحكمة وفيرة ينتظر أن يتم اكتشافها في مخطوطات القديمة.


الفشل هو الطريق إلى الأمام مع تجارة الفوركس.


أنا & # 8217؛ حاولت بالفعل وفشلت مرتين قبل في هذه اللعبة الفوركس. في كل مرة، على الرغم من أنني & # 8217؛ أعود قليلا أكثر حكمة. أنا & # 8217؛ في الآونة الأخيرة فقط في تفجير حسابي الثالث، والغريب كما قد يبدو، الذي كان في الواقع نعمة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم أن قصة يوم آخر.


الفشل هو جزء من عملية التعلم، على الرغم من. سوف تفشل حتما بضع مرات في طريقك إلى النجاح. وأعتقد أن هذا سيجعلك أفضل تاجر الفوركس في نهاية المطاف. طالما كنت تعلم من تلك الأخطاء، بطبيعة الحال، و دون & # 8217؛ ر الحفاظ على تكرار لهم!


حيث أنا & # 8217؛ م في محاولة الآن بعض الاستراتيجيات وتقنيات إدارة الأموال على حساب تجريبي أثناء إعادة تجميع. كان معلمه السابق لي على حق ذلك عندما قالت، دون & # 8217؛ تجريبي التجريبي أطول من لديك. مرة واحدة كنت & # 8217؛ يتقن الجانب التقني من وضع وإدارة وإغلاق التجارة وكنت أعلم أن الاستراتيجية الخاصة بك سوف تعطيك حافة طفيفة، والحصول على بعض الجلد في اللعبة. إذا كنت & # 8217؛ لا تلعب مع المال الحقيقي الذي لا أعرف كيف أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التعامل مع السفينة الدوارة العاطفية التي هي تجارة العملات الأجنبية في العالم الحقيقي. الخسائر & # 8211؛ حتى خسائر فادحة & # 8211؛ لا & # 8217؛ ر المسألة، لأنك & # 8217؛ لا يلعب مع المال الحقيقي وهذه الخسائر دون & # 8217؛ ر يضر لك.


تعليم الفوركس التعليم الخاص بك.


هذا المدون هو & # 8217؛ سوف يكون تعليم الفوركس بالمعنى التقليدي. لم أكن سأشرح ما هي النقاط والشموع، أو أتحدث عن استراتيجيات محددة. لم أكن أطلعكم على كيفية وضع التجارة (على الرغم من أنني قد أقوم ببعض مقاطع الفيديو في مرحلة ما). هناك بالفعل مئات من المواقع هناك لشرح الأساسيات. هناك شركة تعليمية واحدة أن أفعل الاشتراك واستخدامها، على الرغم من. وسوف أتحدث إلى حد ما عن ما تقدمه في طريق الأدوات والرسوم الدراسية كما أنا & # 8217؛ لقد أعجب جدا معهم.


ما أنا & # 8217؛ أكثر اهتماما في التحدث إليك عن تجربتي الشخصية. وأعتقد أننا نتعلم المزيد من، ويمكن أن تتصل، الناس في موقف مماثل لأنفسنا. يمكننا مقارنة تجاربنا ونحن نشعر على نحو أفضل عندما نعلم الآخرين كانوا في نفس القارب. إذا كنت يمكن أن تظهر لك كيف فوضت ثم كيف مسمر قضية معينة، يمكن أن تساعدك على تحسين. عندما تقرأ مقالة مجردة، ومع ذلك مكتوبة جيدا، فإنها لا تجيب بالضرورة على سؤالك. إذا كان يمكنك إجراء محادثة مع شخص & # 8217؛ كان هناك، ثم أضواء قد تأتي للتو بالنسبة لك.


هذا النوع من الموضوعات I & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون تغطي هي:


أخطاء التداول أنا & # 8217؛ جعلت، والاستمرار في جعل لعبة الرأس وكيفية الفوز عليه ما هو تداول العملات الأجنبية و إيسن & # 8217؛ ر، وما يمكن توقعه منه بعض تلميحات على المال وإدارة المخاطر مواد القراءة مفيدة وغيرها مصادر.


آمل حقا أن تجد هذه المدونة مفيدة في رحلة الفوركس الخاصة بك. I & # 8217؛ d أحب أن أسمع كيف أنت & # 8217؛ الحصول على، وإذا كان هناك & # 8217؛ s الموضوع الذي & # 8217؛ د مثلي لتغطية، ثم لا قطرة لي خط عبر صفحة الاتصال.


حول هذا الموقع.


اهلا بك في مدونتي. هنا أود توثيق رحلتي من خلال عالم تداول العملات الأجنبية على أمل أنه قد يساعدك في رحلتك الخاصة.


بلدي مغامرة الفوركس 2017.


حول هذا الموقع.


اهلا بك في مدونتي. هنا أود توثيق رحلتي من خلال عالم تداول العملات الأجنبية على أمل أنه قد يساعدك في رحلتك الخاصة.

No comments:

Post a Comment