Saturday 3 March 2018

إستراتيجية، فوركس، فيشر، سكالبينغ


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس فيشر.


وقد تم اختبار استراتيجية الفوركس فيشر على زوج العملات يوروس (على الرغم من أنه قد يكون جيدا متعددة العملات)، هي مناسبة للتداول كل فترات زمنية، ولكن أنا شخصيا أوصي للتجارة على فترات من 5 دقائق، وأساس لنظام التداول، واتخاذ 2 إنديكاتور فوريكس & # 8212؛ Fisher1.mq4 و فارموف. ex4.


وهكذا على الجدول الزمني لزوج العملة المختار، يجب عليك وضع مؤشرات الفوركس هذه:


1) المؤشر Fisher1 (55) & # 8212؛ يشير إلى اتجاه طويل الأجل بالمقارنة مع المؤشر (2)


2) المؤشر Fisher1 (10) & # 8212؛ يشير إلى الاتجاه على المدى الطويل هو أقل من المؤشر (1)


3) مؤشر varmov. ex4، مع الإعدادات الافتراضية.


كل هذه المؤشرات ونموذج ل ميتاتريدر 4، يمكنك تحميل في نهاية هذه الاستراتيجية الفوركس.


دخول السوق للمشتريات قد يتم في افتتاح الشموع الجديدة، بعد كل المؤشرات 3 الفوركس الملون باللون الأزرق.


يتم ضبط وقف الخسارة عند أقرب حد أدنى محلي.


لم يتم تثبيت الربح، وإغلاق الصفقة يجب أن يكون بعد مؤشر Fisher1 (55) سيغير لونه على العكس!


للمعاملات على سيل & # 8212؛ تحقق من الشروط!


تنزيل مؤشر فوريكس ل ميتاتريدر 4 & # 8212؛ Fisher1.mq4.


تنزيل مؤشر فوريكس ل ميتاتريدر 4 & # 8212؛ varmov. ex4.


تنزيل نموذج ل MT4 & # 8212؛ fisher. tpl.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


# 18 (استراتيجية التأرجح)


أرسله العضو في 16 ديسمبر، 2018 - 09:10.


أرسله عماد.


الإطار الزمني: 30M وأعلى أنا أفضل 1H.


بولينجر Bands_stop_v2 (الطول 20)


فيشر (الفترة 30)


طويل: شراء عندما جميع الأزرق و فيشر فوق الصفر.


قصيرة: بيع عندما جميع الأحمر و فيشر أقل من الصفر.


خروج: عندما تغير فيشر اللون.


وقف الخسارة: في أسفل طويلة bollinger_bands، باختصار bollinger_bands.


يبدو رائعا، أنا ذاهب لمحاولة جعل اختبار الظهر.


ثنكس لحصتك.


يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية على 4H أو الرسوم البيانية اليومية؟


استراتيجية مثيرة للاهتمام، ولكن كيف مجموعة تب وأيضا إشارات كاذبة؟


تبدو شهية ! شكرا جزيلا لك!


هل هناك طريقة لتجنب إعادة الطلاء فيشر أو إصلاحه.


الثابتة والمتنقلة إضافة بريدي الإلكتروني براكاش @ أغواني.


أحتاج دعمكم لدي بعض الاستفسارات.


صيد سعيد للجميع.


* نعم يمكنك استخدامه لجميع الأطر الزمنية ولكن بالنسبة لي أنا أحب 1H.


* لأخذ الربح أوصي باستخدام وقف زائدة 50 نقطة أو 40 نقطة.


* لفيشر أنه dosn't المسألة لأنك تحصل على نقطة دخول بعد فيشر إعطاء إشارة من قبل 3 أو 4 الشموع عليك أن تنتظر تأكيد من Hieken_Ashi_Smoothed و بولينجر Bands_stop، ولكن بالنسبة لك يا رفاق سأقدم لك فيشر لا إعادة اللوحة :)


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، مع الاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات المستوى الثاني / طلب الشراء لتحديد موقع إشارات البيع والشراء، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط شريط وأساسيات العرض-طرح انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيك يلتف، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).


الأكثر دقة الفوركس فيشر استراتيجية التداول مع السيارات الراسمة الراسمة.


استراتيجية الفوركس الأكثر تداولا في فوركس فيشر & # 8211؛ فيشر نظام سلخ فروة الرأس في استراتيجية تقوم على الاختلافات في مؤشر الصياد. ويستند مؤشر فيشر على وظيفة رياضية تسمى "تحويل فيشر". جميع المؤشرات فيشر في هذا النظام سلخ فروة الرأس إعادة رسم ولكن لقد استخدمت الاختلافات الإعداد لفترة والإطار الزمني .


مؤشر فيشر هو مؤشر بسيط يظهر في نافذة منفصلة من منصة التداول كرسم بياني. على أساس هذا المؤشر وضع الحسابات الرياضية، التي بنيت على نسبة السعر الحالي إلى الحد الأدنى والحد الأقصى مع الحد الأقصى من أسعار الفترات السابقة.


خصائص مؤشر فيشر.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (موصى به الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، وأوصت H1 وأعلى.


قواعد التداول من قبل مؤشر فيشر.


مؤشر فيشر، أو بالأحرى يتكون الرسم البياني من زوج من الألوان:


التداول مع هذا المؤشر فيشر بسيط جدا & # 8211؛ عند تغيير اللون من الأحمر إلى الأخضر، يمكنك فتح موقف طويل وإغلاق قصيرة. إذا تغير لون من الأخضر إلى الأحمر، إغلاق مواقف طويلة وفتح قصيرة.


جميع مؤشرات فيشر هي اللون الأخضر (القضبان والسهم)، كل اتجاه صديق مؤشر اللون الأخضر، نونلاغما الأزرق.


جميع مؤشرات فيشر هي اللون الأحمر (القضبان والسهم)، كل اتجاه صديق مؤشر اللون الأحمر، نونلاغما الأحمر.


وقف الخسارة الأولي على الأرجوحة السابقة. الخروج في الظروف المعاكسة أو تحقيق الربح على المستويات المحورية أو الهدف الربح محددة سلفا.


التداول مع هذا المؤشر فيشر بسيط جدا & # 8211؛ عند تغيير اللون من الأحمر إلى الأخضر، يمكنك فتح موقف طويل وإغلاق قصيرة. إذا تغير لون من الأخضر إلى الأحمر، إغلاق مواقف طويلة وفتح قصيرة. التحقق من المؤشر على الرسم البياني H1 مع اليورو مقابل الدولار الأميركي (مع فترة 10 افتراضيا) أعطت نتائج دقيقة إلى حد ما.

No comments:

Post a Comment