Wednesday 21 March 2018

اليابانية الشموع البرمجيات


الشمعدانات اليابانية.
الشموع اليابانية توفر نظرة بصرية في علم النفس السوق باعتبارها واحدة من العديد من الأدوات في التحليل الفني للأسواق المالية ل.
* # 1 الفوركس اليابانية شمعدان أنماط التعليمية التطبيق. * هذا مجانا (نعم، مجانا) تطبيق يتيح لك المعلومات التي تحتاج إلى تعلم.
قياس عاطفة السوق وحركات الأسعار في المستقبل عبر اي فون الخاص بك.
الحصول على تعريف الشموع اليابانية اليومية.
أنماط الشمعدان اليابانية (جسب) هي أداة قوية لتعلم التداول.
اكتب وتحرير النص في الأحرف اليابانية على الإصدارات الغربية من ويندوز.
اليابانية هي الرفيق الدراسة في نهاية المطاف لأي المتعلم اللغة اليابانية.
اليابانية لالروبوت هو شامل، قاموس اليابانية سهل الاستعمال.
اليابانية هو القاموس اليابانية الإنجليزية حاليا.
سماع وقراءة 100 العبارات الأكثر أهمية. سريعة وسهلة. كفاءة ومتعة.

ياباني، الشمعدان، التخطيط، البرمجيات.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز، لينوكس.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز، ماك، بالم.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001-2018 تحميل ذلك، جميع الحقوق محفوظة.

برنامج الشموع اليابانية
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمبير؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

CandleScanner ™
كاندلزكانر ™ هو مجموعة برامج التحليل الفني التي تم إنشاؤها للمستثمرين المهتمين في أنماط شمعة اليابانية. ما يجعل هذا التطبيق استثنائية هو أنه، منذ البداية، وقد تم تصميمه خصيصا للكشف عن أنماط شمعة اليابانية. انها ليست مجرد إضافة إلى منصة تحليل القائمة، ولكن تطبيق رسم تخطيطي متخصص كتبه الناس مع معرفة واسعة من موضوع أنماط الشموع اليابانية. انها مناسبة لكل من التجار محنك والمبتدئين كاملة.
تطبيق كاندلزكانر ™ هو تنوعا للغاية، ويمكن استخدامها من قبل مجموعة كاملة من التجار المشاركة في، على سبيل المثال، تداول سوق الأسهم، أسواق السلع الأساسية، والأسواق الآجلة أو النقد الاجنبى. أيضا، أولئك الذين هم مجرد مبتدئين سوف تجد كاندلسكانر ™ أداة تعليمية وتدريبية كبيرة، حيث يمكنهم التعلم من واقع الحياة القائم على البيانات الأمثلة، بدلا من مجرد نقية نظرية الكتاب النصي.
لذلك، ما يمكن تطبيق ™ كاندلزكانر تحقيق؟
مع التطبيق يمكنك القيام بما يلي:
مسح بسرعة الرسوم البيانية الشمعدان للعثور على جميع تكرارات أنماط شمعة قياس كفاءة الأنماط، أي أنها تعمل كما كنت تتوقع منهم؟ بناء استراتيجيات التداول على أساس أنماط شمعة ومحاكاة المعاملات (باكتستينغ)
كاندلزكانر ™ هو شكلي للغاية، وهذا يعني أنه يمكنك ضبطه لاحتياجاتك المحددة. الخوارزميات مسح المخططات الشمعدانات لديها العديد من المعلمات، والتي يمكن وضعها من قبل المستخدم. أيضا، والجوانب البصرية للتطبيق قابلة للتخصيص للغاية، وتمكين الجميع من العثور على الإعدادات المثلى المطلوب.
أنماط شمعة مثيرة جدا للاهتمام للتجار بسبب بساطتها والأناقة والتفسير الطبيعي من معنويات السوق. وبغض النظر عن تطور الأسواق، ستظهر "الأنماط" على الرسوم البيانية. أساسا، الفرضية الأساسية، والافتراض، التي تقوم عليها تطبيق التحليل الفني هو أن مثل هذه الأنماط متكررة وقابلة للكشف. يتم استخدام التحليل الفني على نطاق واسع في مختلف الأسواق المالية، وإبلاغ التجار عن المحددات غير الأساسية للسعر، وبعبارة أخرى، "معنويات السوق".
محاولة تحديد الأنماط يدويا، أو بصريا، من خلال مجرد مسح المخططات يمكن أن تكون مشكلة. ويمكن أن يكون أيضا خطرا، كما قد يكون هناك ميل لرؤية أنماط، حيث لا يوجد، في البيانات العشوائية. على سبيل المثال، يقول المتداول الناجح جدا، ويليام إكهاردت، في كتاب جاك شواجر "المعالجات الجديدة للسوق"، إننا كالبشر لا ننظر إلى البيانات بشكل محايد. وهذا هو، عندما العين البشرية بمسح مخطط أنه لا يعطي جميع نقاط البيانات الوزن على قدم المساواة. بدلا من ذلك، هناك ميل للتركيز على بعض الحالات "المعلقة"، وتشكيل الآراء على أساس هذه الحالات الخاصة. هذا هو السبب عندما إكهاردت لديه نظرة على أساس نمط الرسم البياني، وقال انه يحاول تقليله إلى خوارزمية التي يمكن اختبارها على جهاز كمبيوتر. ولتحقيق ما إذا كانت البصيرة ذات قيمة أو لا، ينبغي صياغتها واختبارها وتقييمها صراحة. وفي هذا الصدد، فإن التقييم الموضوعي له فرصة أقل للتحيز، وهو أمر بالغ الأهمية عند اتخاذ القرارات التجارية.
وأخيرا، في إشارة إلى انعكاس وارن بفيت (المزعوم) على الأسواق: "سأكون بوم في الشارع مع كوب القصدير إذا كانت الأسواق فعالة". كاندلزكانر يمكن أن تساعدك على استغلال هذه أوجه القصور.

برنامج الشموع اليابانية
الآن يمكنك الحصول على أفضل الرسم البياني شمعدان التدريب في مكان واحد و هيليب؛
& هيليب؛ من الأب الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
ميزة النيسون.
انظر كيف يمكن أن الشموع نيسون يحتمل أن تساعدك على تحقيق التداول والاستثمار النجاح.
ميزة النيسون.
وينظر ستيف نيسون حتى من قبل التجار في جميع أنحاء العالم كمصدر للتدريب الشمعدان. وباعتباره أول من كشف الشموع للعالم الغربي، فقد ساعد الآلاف من التجار والمستثمرين من المؤسسات والتجزئة.
التعليم المجاني.
البدء في تعلم الشمعدانات الآن مع التدريب على الانترنت مجانا ستيف متاحة على جميع الأجهزة الخاصة بك.
التعليم المجاني.
بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر بها، يمكن أن تساعدك الشموع على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء وأكثر ثقة. سيكون لدينا التدريب على الانترنت مجانا تساعدك على البدء في القدم اليمنى.
تدريب على الأنترنت.
الآن يمكنك الحصول على أفضل التدريب شمعدان في مكان واحد. كل شيء في أكاديمية كاندلشارتس الشعبية لدينا.
تدريب على الأنترنت.
أعضاء الأكاديمية كاندلشارتس الحب الحصول على الوصول إلى كل من التدريب لدينا مع كلمة مرور واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يحصل الطلاب على خصومات خاصة على كل من التدريب لدينا هنا داخل الأكاديمية. ويمكنك أن ترى كل شيء على أي جهاز كنت تفضل & نداش؛ الكمبيوتر، الكمبيوتر اللوحي، أو حتى هاتفك.

No comments:

Post a Comment