Sunday 11 March 2018

الخيار غاما التداول بدف


استخدام خيارات غاما.


خيارات غاما مختلفة قليلا عن معظم اليونانيين الآخرين، لأنه لا يستخدم لقياس التغيرات النظرية في سعر الخيار نفسه. وبدلا من ذلك، فهذا مؤشر على كيفية تحرك قيمة الدلتا لخيار ما فيما يتعلق بالتغيرات في سعر الضمان الأساسي.


تشير قيمة الدلتا للخيار إلى حركة السعر النظري لخيار مثل سعر التحركات الأمنية الأساسية، في حين تشير قيمة غاما إلى الحركة النظرية لقيمة الدلتا باعتبارها سعر التحركات الأمنية الأساسية.


هذا هو أكثر تعقيدا قليلا من بعض اليونانيين الآخرين، ولكن غاما هو بالتأكيد شيء أن الخيارات التجار يجب أن تحاول فهم. أدناه نقدم تفاصيل عن خصائص غاما وكيفية استخدامها.


خصائص غاما.


تشير قيمة غاما للخيار إلى مقدار قيمة دلتا هذا الخيار التي ستزداد لكل زيادة سعر $ 1 في الضمان الأساسي أو لكل انخفاض سعر $ 1 في الأمان الأساسي. انها رقم إيجابي بغض النظر عما إذا كنت تشتري المكالمات أو يضع †"على الرغم من أنها سلبية بشكل فعال عند كتابة الخيارات.


على سبيل المثال، تخيل لديك مكالمة مع دلتا من 60. إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي بمقدار $ 1، فإن سعر المكالمة سوف يرتفع بمقدار 60 دولار. إذا كانت قيمة غاما .10، ثم الدلتا ستزيد إلى .70. وهذا يعني أن ارتفاع آخر $ 1 في سعر الأمن الأساسي سيؤدي إلى ارتفاع سعر الخيار بمقدار $ .70، كما أن الدلتا ستزداد مرة أخرى وفقا ل غاما.


هذا يسلط الضوء على كيفية تأثير المال على قيمة دلتا عقد الخيارات، لأنه عندما يحصل العقد أعمق في المال، كل حركة السعر للأمن الكامنة له تأثير أكبر على السعر. وتتأثر غاما أيضا من المال، وينخفض ​​كما في العقد المال يتحرك أبعد من ذلك في المال.


وهذا يعني أنه كلما زاد العقد في المال، فإن الدلتا لا تزال تزداد ولكن بمعدل أبطأ. كما أن غاما من عقد من المال سوف تنخفض أيضا مع تحركها بعيدا عن المال. لذلك، غاما هو عادة في أعلى مستوياته للحصول على الخيارات التي هي في المال، أو قريبة جدا من المال.


نظرة جديدة lłЂЂ ™ نظرة على مثال للخروج من الدعوة النقدية، مع دلتا من .40 و غاما من .10. إذا انخفض سعر الأمن الأساسي بمقدار 1 $، ثم سعر المكالمة سوف تنخفض بمقدار $ .40 و دلتا سوف تنخفض إلى .30. كما أن غاما ستنخفض، لذلك إذا انخفض الأمن الأساسي بمقدار دولار واحد آخر، فإن سعر المكالمة سينخفض ​​بمقدار 30 دولار، لكن الدلتا ستنخفض بأقل من 1.


وهذا يظهر لنا مرة أخرى كيف تتأثر دلتا من المال. هذه المرة تسليط الضوء على كيفية كل حركة السعر للأمن الكامنة لها تأثير أقل كخيار يحصل أبعد من ذلك ومزيد من المال. ومع ذلك، عندما تنخفض غاما أيضا مع تحرك الخيارات أكثر من المال، فإن المعدل الذي دلتا يقلل من التباطؤ.


وتتعلق الأمثلة المذكورة أعلاه بالنداءات، ومن المهم مقارنة الكيفية التي تتأثر بها مجموعة غاما والدلتا أيضا. أساسا، تأثير هو نفسه و غاما من وضع يقلل أيضا كما وضع يتحرك أبعد من ذلك في المال أو أبعد من المال، تماما مثل مكالمة.


الفرق الأكبر هو ببساطة، لأنه يضع زيادة في السعر عندما ينخفض ​​الأمن الكامنة وانخفاض في السعر عندما ترتفع الأمن الأساسي، يضع لديها دلتا الدلتا القيم. وهذا يعني أن دلتا تحرك يتحرك نحو 0 عندما يزداد الأمن الأساسي في السعر، ونحو -1 عندما ينخفض ​​الأمن الكامن في السعر. تتحرك دلتا المكالمة نحو 1 عندما يزداد الأمن الأساسي في السعر ونحو 0 عندما ينخفض ​​الأمن الأساسي في السعر.


التأثير الصافي ل غاما هو نفسه تماما على الرغم من؛ فإنه يقيس مدى تأثير قيمة الدلتا على سعر الخيار لأن ذلك الخيار يصبح أكثر وأكثر في المال.


تتأثر قيمة غاما بالوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية وكذلك المال. سوف غاما من الخيارات التي هي في المال تزيد بشكل كبير مع تواريخ انتهاء انتهاء الاقتراب، في حين أن غاما من الخيارات التي هي إما في المال أو من المال سوف تتحرك أقل بشكل ملحوظ.


وضع غاما للاستخدام.


في المقام الأول، إذا كنت تستخدم الصفقات الأساسية جدا وببساطة شراء أي من المكالمات أو يضع للمضاربة على سعر الأمن الكامنة تتحرك. غاما ليست ذات أهمية كبيرة حتى الآن. إن قيمة غاما الإيجابية لهذه الخيارات ستضمن نظريا أن قيمة الدلتا منها ستزيد من زيادة دخولها إلى المال: زيادة معدل نمو أرباحك، بافتراض أن الأمن الأساسي يتحرك في الاتجاه الصحيح. المعدل الفعلي الذي زيادة قيمة دلتا ليست حقا شيء تحتاج إلى أن تكون قلقة للغاية مع.


ومع ذلك، عند البدء في استخدام ينتشر وتوظيف استراتيجيات أكثر تعقيدا، والعلاقة بين غاما وقيمة دلتا الموقف العام الخاص بك يصبح أكثر أهمية. إذا كنت تستخدم مواقف متعددة جنبا إلى جنب بشكل فعال في واحد للمضاربة على سعر الأمن الكامنة تتحرك، ثم تحتاج إلى أن تكون واضحة على بالضبط ما الشخصي أن الوضع العام لديه.


على سبيل المثال، إذا كان موقفك الإجمالي يحتوي على دلتا إيجابية وجاما إيجابية، فإنك ستحقق أرباحا إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي، واستمر في تحقيق الأرباح كلما ارتفع ما دامت قيمة الدلتا ستكون دائما في ازدياد.


ومع ذلك، إذا كان الموقف العام الخاص بك لديه دلتا إيجابية وجاما سلبية، ثم الأمور مختلفة قليلا. سوف لا تزال تحقق أرباحا إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي، ولكن غاما السلبية تعني أن قيمة الدلتا سوف تتحرك نحو 0. وسوف تأتي نقطة عندما يعكس الموقف بشكل فعال، لأن قيمة دلتا سوف تصبح سلبية و موقف سيبدأ فقدان المال إذا استمر سعر الأمن الكامنة في الارتفاع.


لا يوجد شيء على الإطلاق خطأ في دخول مثل هذه التجارة، ولكن عليك أن يكون لديك فكرة عن أي نقطة تم التوصل إلى أقصى قدر من الأرباح وتكون على استعداد لإغلاق موقفكم في هذه المرحلة.


وبعبارات بسيطة جدا، فإنه يساعد على تذكر ما يلي. شراء أي من المكالمات أو يضع سيضيف قيمة غاما إيجابية لموقفك العام، في حين كتابة إما المكالمات أو يضع سيضيف قيمة غاما السلبية لموقفك العام. وتعني القيمة الإيجابية أن قيمة الدلتا تصبح أعلى مع ارتفاع السهم وانخفاضه مع انخفاض السهم، في حين أن القيمة السالبة تعني أن قيمة الدلتا تصبح أقل مع انخفاض السهم، وارتفاعه مع ارتفاع السهم.


إن غاما مهمة أيضا إذا كنت تقوم بعمل صفقات التحوط، لأنك تريد بشكل مثالي أن تكون القيمة منخفضة قدر الإمكان بحيث يكون موقفك أقل تأثرا بتحركات الأسعار في الأمان الأساسي.


وأخيرا، فإنه من المفيد أيضا أن تكون على بينة من العلاقة بين غاما و ثيتا. عموما، ارتفاع غاما يعني ثيتا عالية. ويعني ارتفاع غاما أنه يمكنك تحقيق أرباح هائلة أعلى إذا ما تحرك الأمن الأساسي بشكل ملحوظ في الاتجاه الصحيح.


ومع ذلك، لأن هذه الخيارات عادة ما تأتي مع قيمة ثيتا عالية، فإن القيمة الخارجية من المرجح أن تتحلل بمعدل سريع. لذلك، سوف تحتاج إلى الأمن الأساسي للتحرك بسرعة أو قد يؤدي إلى خسائر كبيرة. هذا هو سبب آخر لماذا فهم جميع الخيارات اليونانيين مهم جدا. فإنه يمكن أن تؤثر على الكثير من القرارات التداول لديك لجعل.


ما هو تداول غاما؟


تداول غاما ليس مجرد نفس طريقة التحوط غاما. التحوط غاما يشير حقا إلى فعل تنفيذ التحوط غاما واحد، في حين أن تداول غاما هو أكثر من نشاط مستمر. إذا كان لدينا مجموعة من الخيارات التي تم تحوطها في دلتا، فإن ذلك غالبا ما يكون فقط محفظة محايدة دلتا مقابل سعر واحد في المنتج الأساسي. على سبيل المثال، تخيل أننا نملك بعض المكالمات ونحن قصيرة بعض يضع. من أجل دلتا-تحوط هذا الخيار محفظة، ونحن بحاجة إلى بيع بعض من الكامنة. ومع ذلك، إذا كان سعر التغييرات الأساسية، ثم دلتا التحوط التي قمنا بتنفيذها على الأرجح ستكون غير دقيقة. وذلك لأن الخيارات الفردية في محفظتنا لديها غاما، مما يعني أن ديلتاس تغييرها إذا تغير سعر المنتج الأساسي. حتى تبقى دلتا محايدة، سيكون لدينا لضبط تحوط دلتا لدينا. ويعرف هذا التعديل على دلتا الشاملة لدينا تحوط غاما. هناك المزيد على التحوط غاما هنا.


الآن، تداول غاما ليس تماما نفس الشيء. تداول غاما يشير حقا إلى فكرة النظر إلى غاما التحوط مربح. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يقول & # 8220؛ أريد شراء بعض الخيارات حتى أنني غاما طويلة، لأنني أعتقد أنني يمكن أن تحقق أرباحا من خلال التداول غاما الكامنة & # 8221؛. ماذا يعني شراء هذا؟ حسنا، ما يعنيه هو أنه يعتقد أن سعر امتلاك الخيارات يوما بعد يوم أقل من المبلغ الذي يمكن أن يقدمه من التحوط غاما. دعنا نكسر ذلك قليلا.


تميل قيمة الخيارات مع مرور الوقت. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت للخيارات. كما تقترب الخيارات من انتهاء صلاحيتها، & # 8216؛ اختيارية & # 8217؛ يقلل. خيارات خارج المال عند انتهاء الصلاحية لا قيمة لها، ولكن قبل انتهاء قد يكون لها قيمة لأنها قد تكون هناك فرصة لتنتهي في المال. ولكن مع مرور الوقت، يجب أن تتبخر هذه الاختيارية. لذلك إذا كان أحد يملك مجموعة من الخيارات خارج المال، يمكن للمرء أن يتوقع أن ترى قيمتها تآكل مع مرور الوقت، وأشياء أخرى على قدم المساواة. الجانب الآخر إلى هذه الخسارة في القيمة من خلال تسوس الوقت هو أنه من خلال طويلة مثل هذه الخيارات، واحد هو غاما طويلة. وهذا ما يعرف باسم & # 8216؛ غاما-ثيتا تريد-أوف & # 8217 ؛. إذا كان التاجر يملك الخيارات، فإنها يمكن أن تفقد القيمة تدريجيا ببساطة من خلال مرور الوقت. ولكن يمكن للتاجر تحقيق ربح من امتلاك هذه الخيارات عن طريق التحوط غاما. وبالمثل، إذا كان المتداول هو خيارات قصيرة، وقال انه يمكن جمع المال مع مرور الوقت، لأن الخيارات هو قصيرة يمكن أن تنخفض في القيمة. الوجه الآخر بالنسبة له هو أنه غاما قصيرة وهذا يمكن أن يكون حالة خاسرة إذا التحركات الأساسية.


ارجع للأسئلة الأصلية. ما هو تداول غاما؟ التداول غاما يشير حقا إلى فكرة غاما التحوط مع مرور الوقت، وتتطلع إلى الربح من هذا مقابل تسوس الوقت في الخيارات. لذا، يمكن للمتداول التقلب أن يقول، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م الذهاب لبيع بعض الخيارات، والتجارة غاما قصيرة، وننظر لجمع الوقت تسوس & # 8221؛. ما يعنيه هذا هو أنه يعتقد أن له التحوط غاما قصيرة لن يكلفه بقدر ما هو ذاهب الى جعل من جمع الاضمحلال الوقت من كونها خيارات قصيرة.


وسوف ننظر في السبب في أنه قد يتخذ مثل هذا القرار في مادة القادمة عن ضمنية مقابل التقلبات المحققة.


فولكيوب هي شركة خيارات تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.


غاما.


غاما الخيار هو مقياس لمعدل التغير في دلتا لها. ويعبر عن غاما من الخيار كنسبة مئوية ويعكس التغير في الدلتا استجابة لحركة نقطة واحدة من سعر السهم الأساسي.


مثل دلتا، غاما يتغير باستمرار، حتى مع تحركات صغيرة من سعر السهم الأساسي. وعادة ما يكون في ذروته عندما يكون سعر السهم قريبا من سعر الإضراب للخيار وينخفض ​​كلما دخل الخيار إلى أعماق أو خارجها. الخيارات التي هي عميقة جدا في أو خارج المال لديها قيم غاما قريبة من 0.


لنفترض لمخزون شيز، يتداول حاليا عند 47 $، هناك خيار دعوة 50 فب بيع ل $ 2 ودعونا نفترض أن لديها دلتا من 0.4 و غاما من 0.1 أو 10 في المئة. إذا تحرك سعر السهم بمقدار $ 1 إلى $ 48، سيتم تعديل الدلتا صعودا بنسبة 10٪ من 0.4 إلى 0.5.


ومع ذلك، إذا كان السهم يتداول هبوطا من $ 1 إلى $ 46، ثم دلتا سوف تنخفض بنسبة 10 في المئة الى 0.3.


مرور الوقت وآثاره على غاما.


ومع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية، تزداد غاما من الخيارات النقدية في حين تنخفض غاما في المال وخيارات خارج المال.


الرسم البياني أعلاه يصور سلوك غاما من الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا في 50 $.


التغيرات في التقلب وآثاره على غاما.


عندما يكون التقلب منخفضا، فإن غاما من الخيارات في المال عالية بينما غاما لعمق في أو خارج من المال الخيارات نهج 0. تنشأ هذه الظاهرة لأنه عندما تقلب منخفض، والقيمة الزمنية لهذه الخيارات هي منخفضة ولكنها ترتفع بشكل كبير حيث يقترب سعر السهم الأساسي من سعر الإضراب.


عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن غاما تميل إلى أن تكون مستقرة عبر جميع أسعار الإضراب. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه عندما يكون التقلب مرتفعا، فإن القيمة الزمنية للخيارات العميقة / خارج نطاق المال كبيرة بالفعل. وبالتالي، فإن الزيادة في قيمة الوقت من هذه الخيارات لأنها تقترب من المال ستكون أقل دراماتيكية، وبالتالي غاما منخفضة ومستقرة.


الرسم البياني أعلاه يوضح العلاقة بين غاما الخيار وتقلب الأمن الأساسي الذي يتداول عند 50 $ للسهم الواحد.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


اليونانيون.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تجارة غاما.


وقد تركت تجارة غاما تقليديا إلى & # 8220؛ الخبراء & # 8221؛ على شارع وول ستريت. مع انتشار الخيارات تداول المعرفة والأدوات في سوق التجزئة، التي لم تعد تحتاج إلى أن تكون القضية. للحصول على التمهيدي على تداول غاما، أود أن أقترح قراءة سلخ فروة الرأس غاما وطويلة غاما، قصيرة فيغا.


هناك نوعان من المواقف التي يمكنك اتخاذها عن طريق شراء خيارات (طويلة غاما) أو خيارات البيع (غاما قصيرة) في حين دلتا تحوط التعرض الأسهم:


لونغ غاما & # 8211؛ الربح عندما يكون التقلب المحقق أكبر من التقلب الضمني للخيار المشتراة شورت غاما & # 8211؛ الربح عندما يكون التقلب المحقق أقل من التقلب الضمني للخيار المباع.


بدلا من الحديث عن تداول غاما، دعونا نذهب من خلال مثال لتوضيح أفضل.


وبما أن التقلبات الضمنية قصيرة الأجل تتداول باهظا نسبيا مقارنة بالسنوات الأربع الأخيرة من التقلبات التاريخية، يمكننا أن نعتبر هذا الوقت مناسبا لشراء الخيارات. إذا كنت تعتقد أن السوق سوف ترتفع بسرعة أو هبوطا سريعا جدا، ثم يمكنك مجرد شراء سترادل على سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). إذا نظرنا إلى خيارات أبريل، دعونا نقترح عليك أن تشتري مكالمة في ضربة 140 $ ووضع في إضراب 140 $:


إذا اشتريت هذه الخيارات بالقرب من نقطة الوسط، فقد تكون قادرا على شراء هذا النطاق بما مجموعه 4.26 دولار أو 3.04٪. إذا قمت ببساطة بشراء هذا المتداخلة وعقدت حتى النضج، وكنت كسب المال إذا أغلقت سبي فوق 144.26 $ أو أقل من 135،74 $ في 21 أبريل.


وبدلا من إجراء مكالمة اتجاهية صريحة، دعونا نقول بدلا من ذلك أننا نريد فقط أن نجعل من التجارة التي تشير إلى التقلبات ستكون أعلى بكثير من الرقم السنوي 13.3٪ الذي يتم تضمينه في أسعار الخيارات هذه. من أجل القيام بذلك، وأود أن شراء سترادل ثم دلتا التحوط الموقف يوميا:


ستلاحظ أن إجمالي موقف دلتا هو صفر بسبب 50 سهم قصيرة من سبي.


كما هو مبين أعلاه، إجمالي دلتا الموقف هو 0 $، و غاما هو + $ 149، و فيغا هو + $ 318.98 و ثيتا هو - 72.08 $. وهذا يعني أنه إذا سبي ترتفع بمقدار نقطة واحدة، يتحرك دلتا إلى 149 $. إذا التحرك الضمني يتحرك بنسبة 1٪، وجعل لكم 320 $ وإذا يمر يوم واحد دون أي شيء آخر يحدث تخسر 72 $. إذا نظرنا إلى الصدمات لحظية على سبي، يمكننا أن نرى ما P & أمبير؛ L من هذا الموقف الكلي هو كل شيء متساو:


إذا تحرك سبي إلى 137،21 $ إجراء 682 $، إذا ما يصل إلى 143،21 $ إجراء 659 $.


يمكنك تقدير ما سوف تجعل أو تفقد مع موقف غاما طويلة / قصيرة مع الصيغة التالية:


إذا وضعنا تغييرا نقطة 2 دولار في هذه المعادلة، فإننا حساب .5 * 149 * 2 ^ 2 = 298 $ وهو قريب إلى حد ما + 317/310 $ في جدول السيناريو أعلاه. ويعزى هذا الانزلاق إلى التغير في الدلتا على هذا النطاق من حيث القيمة.


على الجانب الآخر، نحن نفقد 72 $ في اليوم من عقد الخيار. إذا كنا نستخدم هذا كنقطة انطلاق التعادل لدينا، يمكننا حساب الخطوة نقطة تقريبية التي تعطينا التعادل لهذا اليوم:


في هذا المثال سيكون التعادل سكرت (2 * 72 $ / 149 $) = $ .983.


والسؤال التالي هو أن ننظر إلى كم مرة كنت سوف دلتا تحوط هذا الموقف، ولكن سنترك ذلك ليوم آخر.


هذا بأي حال من الأحوال هو توصية تجارية، مجرد مثال تعليمي.


سطح التقلب: دليل الممارسين (وايلي فينانس)


الثناء على سطح التقلب.


& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م مسرور من ظهور جيم غاثيرال & # 8217؛ ق كتاب جديد سطح التقلب. الأدبيات حول تقلب مؤشر ستوكاستيك واسعة، ولكن من الصعب اختراقها واستخدامها. غاتيرال & # 8217؛ s الكتاب، على النقيض من ذلك، يمكن الوصول إليها وعملية. وهو يخطط بنجاح وسطا بين أمثلة محددة ونماذج عامة & # 8211؛ تحقيق وضوح ملحوظ دون التخلي عن التطور، والعمق، أو اتساع. & # 8221؛


& # 8211؛ روبرت ف. كون، أستاذ الرياضيات والرئيس، لجنة المالية الرياضية، معهد كورانت للعلوم الرياضية، جامعة نيويورك.


& # 8220؛ موجزة بعد شاملة، على حد سواء منتبهة على حد سواء النظرية والظواهر، ويوفر هذا الكتاب حسابا غير مسبوق من خصوصيات سطح التقلب الضمني، وعواقبه على التسعير والتحوط، والنظريات التي تكافح لشرح ذلك. & # 8221 .


& # 8211؛ إيمانويل ديرمان، مؤلف حياتي ككوانت.


& غ؛ 8220؛ جيم غاثرال هو ممارس حليف في الأعمال التجارية. هذا الكتاب غرامة جدا هو ثمرة من محاضرات مذكرات أعدت واحدة من الطبقات الأكثر شعبية في جامعة نيويورك معهد كرانت الموقر. الموضوعات التي يتم تناولها هي في طليعة البحوث في مجال التمويل الرياضي ومعالجة المؤلفين لهم هي ببساطة أفضل ما هو متاح في هذا النموذج. & # 8221؛


& # 8211؛ بيتر كار، دكتوراه، رئيس الأبحاث المالية الكمية، بلومبرغ لب مدير برنامج الماجستير في التمويل الرياضي، جامعة نيويورك.


& غ؛ 8220؛ جيم غاثرال هو سيد معترف به في النمذجة المتقدمة للمشتقات. في سطح التقلب يكشف عن أسرار التعامل مع أهم ولكن الأكثر بعيد المنال من الكميات المالية، وتقلبات. & # 8221؛


& # 8211؛ بول ويلموت، مؤلف ورياضيات.


& # 8220؛ كمدرس في مجال التمويل الرياضي، أرحب جيم غاثيرال & # 8217؛ ق كتاب كتطور كبير. كتبه ممارس وول ستريت مع خبرة واسعة في السوق والتدريس، سطح التقلب يعطي الطلاب الوصول إلى مستوى من المعرفة على المشتقات التي لم تكن متاحة من قبل. أوصي بشدة به. & # 8221؛


& # 8211؛ ماركو أفيلانيدا، مدير شعبة معهد التمويل الرياضي كورانت، جامعة نيويورك.


& # 8220؛ لم يتمكن جيم غاثرال من كتابة كتاب أفضل. & # 8221؛


& # 8211؛ برونو دوبير، الفائز بجائزة ويلموت البحثية الحاصلة على جائزة الأبحاث الكمية، بلومبرغ لب.


استجابة واحدة.


البقاء على اتصال مع المحادثة، والاشتراك في تغذية رسس للتعليقات على هذه المشاركة.


مواصلة النقاش.


[& # 8230؛] تدفقات المحادثة بشكل طبيعي الأفكار السابقة حول تداول غاما، لذلك سنتوسع عند التقاط أقساط التقلب الضمنية الإيجابية أو السلبية في المستقبل [& # 8230؛]


حول سورليترادر.


كتاب سورليترادر!


شراء كتاب الطباعة في اللون والحصول على نسخة أوقد مجانا جنبا إلى جنب مع جميع الأمثلة في البرنامج التعليمي جدول البيانات!


خيارات الإغريق: مخاطر غاما ومكافأة.


من حيث الموقف غاما، فإن البائع من الخيارات وضعت تواجه سلبية غاما (جميع استراتيجيات بيع لها سلبية غاما ق) ومشتري يضع سيكتسب غاما إيجابية (جميع استراتيجيات الشراء لديها إيجابية غاماس، ولكن جميع قيم غاما إيجابية لأن تتغير القيم في نفس اتجاه دلتا (أي ارتفاع غاما يعني تغير أعلى في الدلتا والعكس بالعكس)، وتتغير الإشارات مع المواضع أو الاستراتيجيات لأن ارتفاع غماس يعني خسارة محتملة أكبر للبائعين، وبالنسبة للمشترين، فإن زيادة الأرباح المحتملة.


ربما أكثر إثارة للاهتمام، ومع ذلك، هو ما يحدث لقيم دلتا وغاما مع مرور الوقت عندما تكون الخيارات خارج من المال. وبالنظر إلى الضربات 115، يمكنك أن ترى في الشكل 11 أن ارتفاع غاما من 1.89 في يوليو إلى 4.74 في يناير كانون الثاني. في حين أن مستويات أقل من خيارات المكالمة في المال (مرة أخرى دائما أعلى إضراب غاما سواء يضع أو يدعو)، فإنها ترتبط مع السقوط، وليس ارتفاع قيم دلتا، كما هو مبين في الشكل 10. في حين لا محاطة بدائرة، المكالمات 115 عرض دلتا s لشهر يوليو عند 47.0 و 26.6 لشهر يناير، مقارنة مع انخفاض من 56.2 في يوليو إلى 52.9 فقط في يناير كانون الثاني لالدلت في المال. هذا يخبرنا أنه في حين أن خارج المكالمات من المال 115 المكالمات قد اكتسبت غاما، فقدوا الجر الدلتا كبيرة من التحلل قيمة الوقت (ثيتا).


وأخيرا، عند النظر إلى قيم غاما لاستراتيجيات شعبية، تصنيف، أشبه بكثير مع موقف ثيتا، من السهل القيام به. جميع استراتيجيات البيع صافي سيكون لها موقف سلبي سوف غاما وصافي استراتيجيات الشراء يكون صافي غاما إيجابية. على سبيل المثال، فإن البائع مكالمة قصيرة تواجه موقف سلبي غاما. ومن الواضح أن أعلى خطر على البائع الدعوة سيكون في المال، حيث غاما هو الأعلى. وستزداد دلتا بسرعة مع تحرك سلبي وخسائر غير محققة. بالنسبة للمشتري من المكالمة، فمن حيث الأرباح غير المحققة المحتملة هي أعلى للحصول على خطوة مواتية من الكامنة.

No comments:

Post a Comment